نجمات عربيات ظهرن بشعر محلوق

 


رغم أن الظهور بشعر حليق يفقد النجمات كثيراً من سحرهن وجاذبيتهن، إلا أنهن لا يترددن بالقيام بذلك من أجل خدمة الأدوار التي يقمن بتأديتها.


ولم تكن نادين نجيم النجمة الوحيدة التي أطلت صلعاء من أجل دعم المصابين بالمرض الخبيث، فقد سبقتها منذ عامين الممثلة هند صبري في مسلسل "حلاوة الدنيا" والتي أدت دور مريضة سرطان تحلق شعرها بنفسها خلال فترة خضوعها للعلاج الكيماوي، وأيضا استعانت بخبير مكياج للحصول على هذا الشكل ولم تقم بقص شعرها.

 

 


 

 

في الواقع إلهام شاهين هي الأخرى أطلت وهي صلعاء في فيلم "ريجاتا" والذي تؤدي فيه دور امراة مصابة بمرض السرطان. 


والجميلة كاميرون دياز ظهرت حليقة الرأس في فيلم "حارسة أختي" عام 2009، الذي جسدت فيه دور أم شابة اضطرت إلى حلق شعرها لمساندة ابنتها المصابة بالسرطان وإن كانت دياز هي الأخرى لم تقم بحلاقة شعرها وإنما استعانت بخبير مكياج من أجل ذلك. 


وإذا كانت الممثلات السابقات قمن حلقن رؤوسهن من أجل أدوار في السينما، إلا أن الممثلة الكويتية زهرة الخرجي والتي أصيبت بسرطان الثدي وشفيت منه، لم تتردد لحظة واحدة بحلاقة شعرها بالكامل أمام الجمهور وذلك خلال مشاركتها في ندوة أقامتها رابطة طلبة جامعة الكويت، تحدثت خلالها زهرة عن نضالها في مواجهة المرض، وقالت: "إن الشعر يسقط ويعود والأهم أن تكون النفسية متفائلة، وترك الأمور السلبية وهي من الأمور المهمة للشفاء من ذلك المرض".

 

 

 

 

الفنانة السورية ديما يباعة أوضحت بأن سبب القصة الغريبة التي قامت بها، هو الدور الذي يفرضه عليها المسلسل الجديد الذي تشارك فيه، حيث أن شخصيتها هي شخصية فتاة عاشت طوال عمرها في بريطانيا، وكانت ردود الأفعال حول هذه تسريحة الشعر متناقضة للغاية، فهناك البعض ممن أكد أنها جميلة، والبعض الآخر اعترض عليها لأنها ذكورية.


كذلك ظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب في واحدة من كليباتها الأخيرة بشعر محلوق تماماً، تعتبر هذه من المرات الأولى التي تظهر بها نجمة عربية بهذا الشكل الغريب، وإن كان هذا ليس غريباً على مايا دياب، وهي من الفنانات شديدات الجرأة في التعامل مع الموضة وخطوط إنتاج الملابس، وقصّات الشعر.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب