سر جمال الشعر من تيك توك في سيروم للوجه 

 قد يكمن سر جمال الشعر في سيروم للوجه. وهي الطريقة التي انتشرت مؤخراً على تطبيق تيك توك. وجربتها احدى الناشطات من خلال نشر فيديو اوضحت فيه كيفية استخدام هذا السيروم من اجل اعادة الجمال والصحة الى الشعر والحد من تقصف اطرافه ومن الهيشان والتشعث. واشارت الى انه يحتوي على بعض المواد التي يمكن ان تغذي الجلد والخصلات وفروة الرأس في الوقت نفسه. اذاً حان الوقت لاكتشاف سر جمال الشعر من تيك توك باستخدام سيروم الوجه. 

سيروم الوجه للشعر 

 


من المفيد من الآن وصاعداً عدم نسيان سر جمال الشعر الذي قد يكمن في استخدام سيروم الوجه. وبحسب الناشطة على تيك توك من الممكن في هذه الحالة الاستفادة من خصائص حمض الهيالورونيك الذي يعمل على اصلاح وترميم الشعر التالف وعلى اعادة النعومة والحيوية الى خصلاته. 
واظهرت كايثلين بويير النتائج التي حصلت عليها بعد ان حرصت على استخدامه يومياً في المساء لمدة اسبوعين. ولهذه الغاية قامت بهذه الخطوات. 

 


1 تطبيق السيروم على كل مساحة الشعر مع الفرك اللطيف لفروة الرأس. 
2 ترك السيروم على الشعر لمدة لا تقل عن 15 دقيقة. 
3 اخيراً غسل الشعر جيداً بالشامبو المناسب والماء الفاتر ثم البارد. وهكذا يمكن الحصول على اطراف شعر ناعمة وبراقة. 

فوائد وصفة سيروم الوجه للشعر 

 


كشفت بويير اذاً سر جمال الشعر من خلال استخدام سيروم الوجه الذي يحتوي على حمض الهيالورونيك. وفي هذا السياق قالت خبيرة بشرة في حديث الى مجلة ألور الفرنسية ان هذا السيروم يعمل على ترطيب الشعر. واضافت ان حمض الهيالورونيك قد لا يكون كافياً وانه يجب ان تضاف اليه كمية من الفيتامين B5 الذي يعمل على ترميم الشعر. ورغم هذا يمكن الاستفادة الى حد كبير من هذا الماسك. 
-    يعمل على تغذية فروة الرأس وعلى مدها بالرطوبة التي تمنع جفاف الشعر. 
-    يساعد على علاج الشعر التالف والمتقصف والذي يعاني من مشكلة البهتان بفعل تأثير العوامل المختلفة مثل اشعة الشمس والهواء والغبار والدخان والتوتر. 
وهكذا تم كشف سر جمال الشعر الذي يكمن في استخدام سيروم الوجه. لكن هذا لا يعد خطوة كافية. فمن المهم ايضاً اتباع نظام حياتي صحي يقوم على تناول الاطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية لـ نمو الشعر. كما يجب الحرص

 

 

 

 

على شرب كمية كافية من الماء وعلى اللجوء الى المتممات الغذائية عند الحاجة. 


اقرئي أيضاً:إزالة حب الشباب في أيام بوصفة الخيار المثلج من تيك توك  

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر