نصائح هامة لإطلالات شتوية مثالية من وحي النجمات

  • حتى وإن كنتِ تتبعين آخر صيحات الموضة في انتقائك الملابس الشتوية، قد تعانين أحياناً من صعوبة تنسيق بعضها، سواء من حيث ألوانها، نوع قماشها أو أنماطها بحسب شكل جسمك. فخلال رصدنا للوكات الخريف نشعر أن هناك فئة من السيدات تتعثرن في تنسيق أفخم الملابس الشتوية وأكثرها رواجاً، فكيف تتجنبين الوقوع في هذا الفخ؟ اطلعي على نصائح الموضة والحيل التي جمعناها لك بوحي من اطلالات النجمات أكثر السيدات أناقة في العالم!  

     المعاطف الضخمة

    سواء كانت من الفرو، المطرية أو الجوخ لا تليق هذه المعاطف بكافة الأجسام، خاصة السيدات اللواتي لسن  محظوات بقوام ممشوق، لذلك إن كنت تختارين نمط المعاطف الضخمة من المفضل أن تحددي خصركِ بحزام فتبرز تضاريس جسمكِ بشكل ناعم وأكثر جاذبية. 

     

    كيندال جينر

     

    - إطلالات اللون الواحد

    من الجميل أن تعتمدي هذا اللوك الذي اعتمدته كيندال جينر  لانه يمنحكِ طولاً مضاعفاً، كأن تختاري سروال وسترة وكنزة من اللون ذاته، ما ننصحكِ به من أجل إطلالة في غاية الرقي هو اختيار ما يناسب شكل جسمكِ تماماً، فمثلاً إن كنتِ تتمتعين بالطول، فلا بأس من أن ترتدي سروال واسع وعريض، أما لذوات القامة المتوسطة إلى القصيرة فتليق بكِ أكثر السراويل الضيقة بالخصر العالي. 

                                                                                     كيندال جينر

     

    -  معطف فاخر

     للمسة فخامة وأناقة إلى الإطلالة اختاري المعطف على أن يكون القطعة اللافتة أو الـ Statement Piece. نرى أن المعاطف بنقشة الفهد والترينش أجملها وأكثرها كلاسيكية، ولا تبطل موضته بتاتاً، استوحي طريقة تنسيق هذا المعطف من العارضة بيلا حديد.

    بيلا حديد 

     

    - قبعة أنثوية

    بدلاً من القبعات الصوفية اختاري قبعة البيريه،  فستمنحكِ لمسة أنثوية تغير إطلالاتكِ بالكامل إلى الأجمل على طريقة الدوقة كيت ميدلتون.

     

                                                                                كيت ميدلتون

     

     أبدعي في المزج بين الأقمشة الشتوية

     إن كنت تشعرين بالممل من أقمشة ملابسك الشتوية، وتشعرين أن خياراتك محدودة فأطلقي العنان لنفسكِ واختبري في مزج ملابس من خامات متنوعة من خلال إضافة قطع خفيفة، مثل فستان من الساتان مع سترة جوخ بأسلوب جيجي حديد

     

    اقرئي أيضاً:أبرز صيحات الموضة من مجموعات ريزورت 2022

     

     

     

    جيجي حديد

    -    المخمل: لأنه من أكثر الصيحات رواجاً هذا الشتاء، كما أنه لا يقتصر على ملابس السهرات فإن أي قطعة مخملية القماش ستظهركِ في طلة أنيقة. 

     

     

     

     

    أوليفيا باليرمو

    أضف تعليقا