بلايز بأكمام منفوخة موضة خريف 2021

  •  

     

    تثبت البلايز منتفخة الأكمام حضورها من جديد وتتصدر مجموعات خريف وشتاء 2021 - 2022 للأزياء الجاهزة وتبرع دور الأزياء في تقديم تصميمات فائقة الأناقة ستزيد إطلالتك أنوثة وتفرد، شاهدي الصور واستوحي منها تنسيقات رائعة.

     

    اقرئي أيضا : طرق تنسيق بلايز صيفية موضة 2020 من وحى الفاشينيستا

     


    البلايز بالاكمام المنفوخة مع التنانير

     

    نسقت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera البلايز ذي الأكمام الطويلة المنفوخة مع تنانير قصيرة بقصة A Line، أحببنا القميص الأبيض المطرز حول الصدر والمنسق مع تنورة سوداء مزوده بحزام أسود عريض وحقيبة ورديه بودر، كما لفتتنا البلوزه الساتان السوداء المزينه بياقه مكشكشه، نسقيها في المساء على طريقة العارضة مع تنوره سوداء قصيرة وحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي وتممي اللوك بحذاء أسود مدبب أو اختاريه بلون صارخ كالأحمر.


    اذا كنتِ تفضلين الإطلالات المحتشمه ارتدي البلوزه البيضاء طويلة الأكمام مع تنورة تول سوداء طويلة مطرزه بالورود الحمراء وانتعلي بوت أسود طويل على غرار عارضة ليلا روز Lela Rose.

     

     

     

    البلايز بالأكمام المنفوخة مع البناطيل 

    أحصلي على إطلالة على الموضة بتنسيق البلايز منفوخة الكمين مع البناطيل الواسعة الملونة، استوحي من إطلالة عارضة ساشين آند بابي Sachin & Babi ونسقي البلوزه البيضاء الواسعة مع بنطال أصفر مسترده عالي الخصر وتممي اللوك بسنيكرز بيضاء.


    ظهرت عارضة يولا جونسون Ulla Johnson ببلوزه مزخرفه مزينه برباط عنق ومنسقه مع بنطال جلد واسع عالي الخصر باللون الأصفر الخردلي.

     

     

     

    البلايز بأكمام منفوخة مع الجينز 

     

    نسقي العبايه البيضاء المطرزة طويلة الأكمام مع بنطال جينز مستقيم القصة عالي الخصر باللون الأزرق الفاتح وبوت أسود قصير مثل عارضة سيلين Celine، أعجبتنا أيضًا البلوزة المطبعة من توقيع زيمرمان Zimmermann وتنسيقها مع بنطال جينز باللون الأزرق الداكن عالي الخصر مستقيم القصة وحذاء مدبب مطبع.

     


     

     

    البلايز طويلة الأكمام مع بنطال من نفس اللون

    لإطلالة مميزة في المساء ارتدي البلوزه الحمراء مع بنطال عالي الخصر مستقيم القصة مزين بحزام أسود عريض مثل عارضة آندرو جن Andrew Gn وتممي اللوك بصندال أسود وأقراط كبيرة متدليه.


    من وحي لوك عارضة زهير مراد Zuhair Murad لائمي البلوزه السوداء ذي الأكمام الطويلة المنتفخه والمزمومه حول المعصم مع بنطال أسود Flared وصندال وحقيبة كتف باللون الأسود.

     

     

    أضف تعليقا