فنانات يشغلن الجمهور باللياقة البدنية ويتحدين بعضهن

 

 

بدت العديد من الفنانات المصريات في الآونة الأخيرة وكأنهن في مبارزة رياضية من خلال نشرهن لصور وفيديوات أثناء ممارستهن التمارين الرياضية التي تتطلب لياقة بدنية عالية، وأبرزهن :


شاركت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، جمهورها عبر صفحتها الرسمية مواقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، فيديو جديد لها أثناء تأديتها عدد من التمارين الرياضية في الجيم وتفاعل عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي وموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، ولاقى الفيديو الكثير من الإعجاب والتعليقات، وكتبت زاهر على الفيديو قائلًة: "كل الناس زايدة إلا انتي خاسة دي بتغسلنا من جوا".

شاركت الفنانة مي سليم جمهورها بصورة  جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وظهرت مي سليم  في الجيم بإطلالة رياضية ونالت  الصورة علي إعجاب متابعيها .


شاركت الفنانة روبي جمهورها صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ظهرت روبي في الصورة بإطلالة رياضية وهى تمازح جمهورها في الجيم، نالت إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.


 


 

 

 

شاركت الفنانة زينة جمهورها بأحدث ظهور لها من الجيم، ونشرت مجموعة صور جديدة من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وكتبت معلقة من خلال صورها: "لقد استهلكت 💯 ٪؜ 💯 من باقة الثبات الانفعالي ….وحولت علي باقة خليها مفاجاءة 😑مين معايا ؟

 

 

 

 

 

نشرت الممثلة السورية دانا جبر صورة لها وهي تمارس التمارين الرياضية داخل الجيم وأطلت بشكل عفوي مع مدربها الخاص كما جاء على لسان المعلقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت الفنانة هلا السعيد، صورة جديدة لها، بإطلالة جذابة، عبر حسابها بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وظهرت هلا السعيد داخل إحدى صالات الجيم تمارس التمارين الرياضية، وعلقت عليها: “المرة الوحيدة التي يجب أن تنظر فيها إلى الوراء؛ هي أن ترى إلى أي مدى وصلت.

 

 

 

 

 

بإطلالة صباحية من داخل أحد الصالات الرياضية، ظهرت الفنانة ياسمين صبري، في أحدث جلسة تصوير لها، وهي مرتدية ملابس رياضية خلال أدائها التمرينات اليومية وشاركت «ياسمين» متابعيها عبر حسابها على «إنستجرام» خلال التقاط صورة لها «سيلفي» من داخل الجيم.

 

 

 

أضف تعليقا