مجوهرات نانسي عجرم بعيدة عن المبالغة

تحب نانسي عجرم البساطة في أسلوبها فهي تبتعد كل البعد عن المبالغة، ويظهر ذلك جلياً عبر اطلالاتها عبر السنوات. وينطبق ذلك على عالم المجوهرات لديها، اذ لا تحب أن تعتمد القطع الكبيرة والبارزة، بل تفضل التصاميم الناعمة وغير المبهرجة. لذا تعرفي الى أبرز أساليب مجوهرات نانسي عجرم. 

 

أكبر دليل: نانسي سفيرة داماس

 
لسنوات طويلة كان نانسي عجرم الوجه الإعلاني لمجوهرات داماس في الشرق الأوسط والمعروف عن هذه الدار العريقة والراقية أنها لا تبتكر تصاميم مبالغ بها، بل هي تحاكي المرأة الناعمة ذات الطابع المينيماليست Minimaliste وهو طابع يعكس شخصية نانسي بحذافيرها. 

 

 

الأقراط الدائرية 


من أبرز التصاميم التي تحبها نانسي عجرم والتي غالباً ما تختار من ابتكاراتها هي تصاميم الأقراط الدائرية التي تعتبر صيحة أساسية هذا الموسم. وقد تألقت في كليبها الأخير بأحد هذه التصاميم الناعمة والمميزة. 

 

 

السلاسل الرفيعة 


لا يمكن أن نرى نانسي عجرم بعقد كبير بحجم العنق ومتدلي ذات أحجار كريمة متداخلة بأسلوب أحلام على سبيل المثال. بل على العكس نراها دائماً تتجه نحو التصاميم المنسدلة الرفيعة ذات الـ Pendant الناعم. 

أساور وخواتم غير مبالغ بها 


حتى في تصاميم الأساور نرى نانسي تتوجه نحو التصاميم الناعمة كالسلاسل الرفيعة أو المتوسطة الحجم أو قد تنسق مع ساعتها تصاميم مجوهرات ناعمة. حتى الخواتم نراها ناعمة وقد تعمد الى ارتداء أكثر من خاتم في يديها. 

 

اقرئي أيضاً: 

أجمل تسريحات شعر نانسي عجرم

الدكتور فادي الهاشم في أول رد بعد انتشار أخبار انفصاله عن الفنانة نانسي عجرم

طفولة نانسي عجرم في لقطات

أضف تعليقا