النقشات سر تميز مي عمر

  • تلفتنا النجمة مي عمر باطلالاتها المميزة التي تعكس أسلوباً أنيقاً وجميلاً. الا أن من يتابع اطلالاتها يلاحظ بشكل كبير أن لديها عشق للنقشات مهما تنوعت وتبدلت. اذ لا نراها بأسلوب ناعم أو كما نقول عنه Simple بل على العكس نراها دائماً ملفتة وجاذبة للأنظار. لذا تعرفي الى أبرز النقشات التي ترتديها. 

    النقشة الحيوانية 


    من أبرز النقشات التي تلفت النظر بشدة هي النقشة الحيوانية المستوحاة من العالم البري. ومي عمر تعشق هذه الصيحة بشكل كبير فنراها تركز على الليوبارد ونقشة النمر والأفعى والفهد وغيرها... هذه النقشات تعكس جرأةً على الأسلوب وهذا ما تحب أن تظهره مي عمر من خلال  اطلالاتها المتنوعة المميزة. 

    النقشة الوردية 


    أيضاً، من النقشات التي تستهوي مي عمر وتحب أن ترتديها بشكل دائم هي النقشة الوردية. هذه النقشة التي ترتديها في مختلف المواسم سواء في الصيف أو الشتاء والتي تنوع بها بشكل كبير فتارةً نراها بنقشة الورود الناعمة والصغيرة وتارةً أخرى تتوجه نحو النقشة البارزة والكبيرة. 

    النقشات المتداخلة 


    فضلاً عن ذلك، تنوع مي عمر بشكل كبير في النقشات المتداخلة، الا اننا لاحظنا أنها تحب التدرجات الترابية في ذلك التي تعكس أسلوباً أنيقاً وهادئاً على الاطلالة. اذ رصدنا مي بعدد من الاطلالات ذات النقشات المتنوعة منها المرتبط بشعارات العلامة كنقشة فندي الشهيرة على سبيل المثال ونقشا أخرى جميلة.  

    اقرئي أيضاً: 

    مي عمر ملكة الأناقة بمناسبة ذكرى ميلادها

    ديكور فيلا مي عمر بعيداً عن منزلها في "لؤلؤ"

    بالفيديو.. مي عمر تكشف حقيقة تعاونها مع محمد سامي بعد "نسل الأغراب"

    أضف تعليقا