للمحجبة: اعتمدي هذا المكياج الساحر في فرحك!

 

مع بداية الخريف، تكثر حفلات الأفراح ذات الطابع الغني بالألوان العميقة وتطغى عليها روح الفخامة. المقولة المتعارف عليها لدى معظم خبراء التجميل هي ان ستايلات مكياج عروس والمناسبات الخاصة لا يحدها موضة موسمية. أي أنه ليس عليك التقيد باتجهات الموضة عند انتقائك ألوان وستايل مكياجك في فرحك، ولكن هذا لا يعني أن تضعي حمرة زهرية فاتحة وألوان صيفية على جفنيك! فاولاً، بجب أن تعلمي بأن لون سحنتك يلعب الدور الأساس في هذا الموضوع خصوصاً إذا كنت محجبة، وليس كل ما هو راقي وجذاب في وجهة نظرك يليق بها. 

 

 

إنها معادلة بسيطة يجب أن تضعينها في الحسبان. إلا أنه ثمة خطوط عريضة إذا ما تبعتها، ستحصلين على مبتغاك من الروعة والفخامة والجمال. فالصيف عادةً يطلّ علينا بألوان زاهية وجريئة وعصريّة، ولكن الخريف يقدم لك أكثر الألوان روعة وفخامة من الشفاه باللون البنفسجي العميق أو الخمري، مروراً بالحاجبين الكثيفين ووصولاً إلى قلم تحديد العيون وألوان الظلال البرونزية والترابية الفاخرة، و يسعك تطبيق أي من هذه الصيحات في فرحك مهما كانت الفكرة الغالبة عليها. 
أطلي بأسلوب راقي وتعلمي أبرز خطوات المكياج لتطبقيه بنفسك في هذه المناسبة!

 

 

1- اهتمّي بإشراقة بشرتك! فالجميع يعشق البشرة التي تشعّ صحّة ونضارة. لذا ننصحك بمزج كمية قليلة من كريم النهار مع كريم الأساس، للحصول على لون بشرة طبيعي ومشرق في آن. 
2- أطلقي العنان لسحر عينيك بوضعك ظلال عيون باللون البرونزي المميز أو إذا كنت تحبين الألوان القوية، انتقي البرونزي بلون المغيب على جفنيك، واستعملي قلم التحديد السائل بالأسود، إلى جانب الماسكارا الكثيفة على الرموش وقد ترغبين باستخدام الرموش الإصطناعية لهذه المناسبة. 

 

 


3- راجت موضة الشفاه باللون النيود بشدة هذا الموسم، فلا تبتعدي عنها في فرحك وانتقي منها الألوان المات الجافة. 
4- من البديهي أن تتجهي نحو أحمر الخدود البرونزي مع هذه الألوان وهو لخطأ شائع أن تعتقدي بأن هذا اللون لا يليق سوى بالصيف، فموسم الصيف ما زال لم ينتهي وأنت حتماً محتفظة بسمرتك، الا أن ما لا تعلمينه أن اللونين المشمشي والبرونزي هما سيدا الموقف للحصول على الإشراق والروعة. 

 

اقرئي أيضاً:مكياج محجبات للخريف الطبيعي بثلاث خطوات!

أضف تعليقا