حقيقة زواج الفنان عبدالمحسن النمر ويامور في جدة

انتصر الفنان عبدالمحسن النمر لقلبه وقرر الزواج من الفنانة الشابة يامور في مدينة جدة... هذه تفصيلة من القصة التي يرويها المسلسل الاجتماعي "بين ليلة وضحاها"، والذي سيعرض خلال شهر مارس القادم على شاشة OSN.. "الجميلة" زارت كواليس "بين ليلة وضحاها" ورصدت بكاميرتها وحصرياً العديد من المواقف وتصريحات نجوم العمل..

بدأ تصوير المسلسل السعودي «بين ليلة وضحاها» ديسمبر الماضي، ومن المتوقع أن يستغرق تصويره ما بين السعودية وأوروبا ما يقارب 3 شهور، وسيتم عرضه مارس القادم على شاشة OSN كعرض أول، وكعرض ثان على عدد من القنوات السعودية والخليجية.

والعمل من بطولة: عبدالمحسن النمر ويامور وخالد البريكي وفخرية خميس وشفيقة يوسف وإلهام علي وميسون عبد العزيز ومحمد المفرح أبو مسامح ومحمد جبرتي بمشاركة نخبة من الممثلين الشباب، وإخراج رائد عودة، وهو من إنتاج شركة «الصدف» التابعة للمنتج الفنان حسن عسيري، وتأليف ورشة الكتابة والنص في «الصدف»، وإشراف فني الفنان والمخرج عمر الديني، ومدير إدارة الإنتاج رياض أحمد.

أعربت الفنانة يامور عن سعادتها بأن يجمعها أول مسلسل درامي بالنجم عبد المحسن النمر حيث أنها لم تعمل معه من قبل في أي من عمل فني، معتبرة أن المشاركة مع فنان في قامة عبدالمحسن النمر الذي يمتلك رصيداً وافراً من الأعمال الفنية إضافة بالنسبة لها، وأكدت أن العمل يطرح قصة اجتماعية تلامس الروح قامت بتأليفها ورشة «الصدف» التي أنجزتها في ستة أشهر.

وأوضحت أنها تلعب دوراً رئيسياً في العمل فهي الشخصية المحورية التي تدور حولها الأحداث وتتزوج من الفنان عبدالمحسن النمر ضمن أحداث العمل بعد صراع درامي، مبينة أن هذا الدور سيترك بصمة لدى الجمهور بعد عرضه، ووصفته بالدور المتميز لا سيما مع وجود نجوم كبار مثل النمر ورائدة الدراما العمانية فخرية خميس وغيرهما، وذكرت أن الكواليس بينها وبين الفنان عبدالمحسن النمر كانت أكثر من رائعة وأنه حدث مواقف طريفة بينهما وبين باقي الممثلين.

وقالت يامور: «الشخصية التي أقدمها في هذا العمل تعتبر من أصعب الشخصيات التي قدمتها نسبة لطريقة السيناريو الحديثة، وأتمنى تقديم شخصيات مختلفة ومتنوعة، فأنا لا أحبذ أن أحصر نفسي في كاركترات محددة حتى لا يمل الجمهور».

أول مسلسل يجمع النمر وعسيري بعد الصلح

وتم الصلح في الفترة الأخيرة بعد فترة من التصريحات والانتقادات بين الفنانين السعوديين عبدالمحسن النمر وحسن عسيري والهجوم المتبادل عبر وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، تمّ الصلح بينهما ودخول النمر كممثل وعسيري كمنتج في عمل درامي بعنوان «بين ليلة وضحاها».

وقال الفنان عبد المحسن النمر: «أنا راض تماماً عن الشخصية التي أقدمها في «بين ليلة وضحاها»، ورغم الإرهاق والتصوير الذي امتد لساعات طويلة تجاوزت الخمس عشرة ساعة يومياً، إلا أنني سعدت كثيراً بهذا العمل الذي يمثل إضافة لي».

وأكد أن الفنانة يامور فنانة جيدة أدت دورها ببراعة، مشيراً إلى أنه يتزوجها ضمن السياق الدرامي حيث يؤدي شخصية رجل يعيش الحيرة بين امرأتين في العمل يمثلان له القلب والعقل، وذكر أنه انجذب لتجسيد دور البطولة في هذا العمل بمجرد قراءة النص، معتبراً أن الدراما الاجتماعية السعودية بحاجة للمزيد من الأعمال الفنية، وتمنى أن يقدم في هذا المسلسل جانباً اجتماعياً يعكس حالة في المجتمع المحلي.

ووصف النمر علاقته بزميله الفنان حسن عسيري بأنها «سمن على عسل»، مشيراً إلى أنهما تصالحا منذ فترة، وشدد على أن علاقته بحسن عسيري توطدت من خلال هذا المسلسل الذي يجمعهما كممثل ومنتج، معتبراً أن الصداقة بين الفنانين تولد في اللوكيشن، وأشاد بروح التعاون التي وجدها من فريق العمل خلال التصوير.

ومن جهته، أكد منتج العمل الفنان حسن عسيري أن مسلسل «بين ليلة وضحاها» يطرح دراما مليئة بالأحداث والقضايا التي تهم المجتمع «وقد رأينا ضرورة تسليط الأضواء عليها»، مشدداً على أن علاقته بالفنان عبدالمحسن النمر أكثر من ممتازة ولم يعكرها أي شيء، وذكر أنه حرص على الالتقاء بالنمر عدة مرات خلال تصوير العمل في جدة.

وأضاف عسيري: «العمل غير تقليدي ويتناول دراما روحية جديدة، حيث حشدنا عدداً من الكتاب المميزين لإعداد هذا المشروع الذي استغرقت كتابته ما يزيد عن الستة أشهر ونأمل أن يحقق رضا المشاهد السعودي الذي يستحق أن نقدم له أعمالاً هادفة ومميزة تلبي تطلعاته».

المخرج: المسلسل يسلط الضوء على قضية مهمة

صرح المخرج الأردني رائد عودة أنه وضع اللمسات الأخيرة لإنهاء عمليات التصوير الداخلي لمسلسل «بين ليلة وضحاها» بجدة على أن يستكمل التصوير في إحدى المدن الأوروبية خلال أيام، مشيراً إلى أن استوديوهات «الصدف» تشهد عمليات مونتاج المسلسل الذي يتكوّن من ثلاثين حلقة في شكل أحداث متصلة، وأبان أن هذه هي التجربة الإخراجية الثانية له مع شركة «الصدف» حيث تعاون معهم من قبل في مسلسل «عندما يزهر الخريف» العام الماضي.

وذكر أنه من المتوقع أن يعرض العمل على مجموعة من القنوات السعودية والخليجية العام الجاري، موضحاً أنه بدأ تصوير العمل منذ أكثر من شهرين طاف خلالها الفريق على عدة أماكن توزعت ما بين الأحياء الحديثة ومناطق جدة التاريخية حسب ما يتطلبه المشهد، ولفت إلى أن المسلسل يسلط الضوء على واحدة من القضايا المهمة في المجتمع ويشرح كيف أن التقرب إلى الله بالدعاء والصدقات يشفي الكثير من الأمراض المستعصية.

رياض أحمد: صعوبة اختيار الممثلين

كشف رياض أحمد مدير الإنتاج بشركة «الصدف» أن سيناريو المسلسل صعّب عليهم مهمة اختيار الفنانين المشاركين فيه وقال: «واجهنا صعوبات كبيرة في الاختيار بعد أن طرحنا مجموعة من الأسماء. الممثلون المشاركون حالياً في العمل هم الأنسب للأدوار والشخصيات، بحسب رأي اللجنة المختصة».

وذكر أن التصوير الداخلي لمسلسل «بين ليلة وضحاها» انتهى في جدة وسيسافر فريق العمل خلال أيام إلى دولة أوروبية لاستكمال تصوير بقية المشاهد الخارجية، مشيراً إلى أن العمل يتم بوتيرة جيدة وسيتم تسليمه لقناة osn قبل فترة كافية من العرض.

اقرئي أيضاً:

راغب علامة منهار بعد رحيل والده

بسبب مليون دولار العكيد معتز خارج "باب الحارة" وهذا بديله

من اتخذ القرار بإيقاف برنامج أحلام "ذا كوين"؟

أضف تعليقا