اختاري اطلالتك الشرقية من وحي عبايات النجمات


  • قررت بعض النجمات الظهور بإطلالة شرقية خلال ظهورهن الاعلامي عبر الاحتفالات الفنية أو المهرجانات ومن أبرزهن :


    شاركت النجمة الإماراتيّة أحلام في حفل افتتاح إكسبو دبي هذا الحدث الاستثنائي وقد تألقت للمناسبة بقفطان شرقي باللون الأزرق الملكي تزيّن بتطريز ذهبيّ كثيف وحزام معدنيّ حدّد الخصر. حمل زيّها توقيع مصممها المفضل زهير مراد وقد نسّقته مع عقد وأساور شرقيّة الطراز.

     

     

     

     

    النجمة اللبنانيّة ميسا قرعا التي شاركت النجم حسين الجسمي والنجمة ألماس بأداء الأغنية الخاصة بنفس الحفل إطلالة صممت خصيصاً لهذا الحدث وتحمل توقيع المصمم جان-لويس صبجي تألفت هذه الإطلالة من جامبسوت باللون الأبيض العاجي حدّده حزام عند الخصر وترافق مع كاب طويل تمّ تطريزه برسومات شرقيّة مستوحاة من قبّة الوصل في موقع إكسبو دبي 2020. وقد استغرق تنفيذ هذه الإطلالة 420 ساعة من العمل اليدوي المتقن. وتمّ تنسيق الزيّ مع مجوهرات ماسيّة من Yeprem.

     

     

     

     

    وتألقت النجمة البريطانيّة إيلي غودينغ، أثناء تقديمها لوصلتها الغنائيّة في نفس الحفل بثوب على شكل "كاب" من الحرير الأبيض العاجي حمل توقيع المصمم السعودي محمد آشي. وقد اختارته من مجموعة Ashi Studio الخاصة بالأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021.

     

     

     

     

    أطلت شيرين عبد الوهاب على مسرح الظهران إكسبو الدمام ضمن حفلات صيف الشرقية في ثاني حفلاتها بالمملكة العربية السعودية  واختارت للوكها فستان شرقي يتسم بمظهره المحافظ وبلون أنثوي زاهي من مجموعة Zuhair Murad للأزياء الجاهزة لربيع 2021.

     

     

     

    أضف تعليقا