شذى حسون تعتذر من الجمهور على إطلالاتها في مهرجان "الجونة": غلطة الشاطر بألف"

  • بعد حملة الهجوم التي تعرضت لها بسبب فستانها الذي ارتدته في مهرجان "الجونة"، اعتذرت الفنانة العراقية شذى حسون من متابعيها وقالت إن غلطتها لن تتكرر.  

    حسون تعرضت للانتقادات بسبب الإطلالة التي اعتبرها المتابعون "غير الموافقة"، وأن الفستان أظهرها بوزن زائد فضلًا عن استخدام بطانة فاتحة اللون بدت غير متناسقة مع تصميم الفستان بخاصة أنها كانت قصيرة وكأن الفستان كان مجهزا لارتدائه من قبل امرأة بقامة أقصر.  

     

     

    حسون بررت ما حصل معها من خلال نشرها صورتها بالفستان قائلة: "الفستان الذي نسي الشعب المهرجان وركزوا عليه.. أصدقائي الأحباء الفستان روعة واعرف شنو ده أقول صار مشكلة في البطانة اللي غلط لأن لما جربته كان بدون بطانة ولكن احتراما للشعوب حطينا بطانة بس كانت غلط".  

    وتابعت: "اعتذر وحقكم.. غلطة الشاطر بألف وبعوضها الايام الجاي".  

    وختمت كلماتها بالتأكيد أن الوعد الذي قطعته لمتابعيها. هو وعد عرقوب أي أنها ستنفذه عاجلًا أم آجلًا.  

    وتفاعل المتابعون مع اعتذار شذى حسون، إذ اعتبر البعض أن المشكلة ليست في البطانة وحدها بل في تصميم الفستان الذي لا يتناسب مع أهمية المناسبة.  

    في حين تساءل آخرون عن كيفية استلامها للفستان من دون التأكد من اللمسات الأخيرة التي وضعت عليه بخاصة أنها اختارته قبل وضع البطانة.  

    كما أكد عدد من المتابعين أنه كان الأجدر بها عدم الاعتذار عن موضوع بطانة الفستان، والاهتمام فقط بأعمالها الفنية وإصدار أعمال جديدة.  

    أضف تعليقا