أبراج محكوم عليها بفشل علاقتها

تواجه بعض الأبراج صعوبة في التعايش مع الشريك الرومانسي، ويجدون أنه من الصعب حقاً التوافق معه، والطبيعة غير المتوقعة للطرف الآخر يمكن أن تكون اختباراً لهم. وقد يكون هناك صراع حول الاحتياجات العاطفية. علاقات الحب قد تستمر وقد تنتهي، ولكن بين هذه الابراج، هي دائماً تنتهي ولا يكون مصيرها الإستمرار على الإطلاق وذلك لأنه هناك عدم توافق بينهما. تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على الأبراج التي لا تكتمل قصة حبهما.

ابراج محكوم عليها بفشل علاقتها

برج الحمل والجدي

الحب بين الحمل والجدي لا يمكنه الإستمرار؛ نظراً لتناقض الشخصيات في هذه العلاقة. مع بداية العلاقة قد يكون هناك حماسة من نوع ما بحكم أنّ هناك مجالات جديدة يتم إكتشافها ولكن لاحقاً شخصية كل واحد منهما ستبدأ بإزعاج الآخر وخلق شرخاً كبيراً بينهما. الجدي صبور ويفكر بالأمور عشرات المرات قبل القيام بها ولكن في المقابل الحمل متسرع للغاية وهو نادراً ما يفكر بالأمور قبل الإقدام عليها.وما يجعل الحب بين الحمل والجدي غير قابل للإستمرار هو واقع أنّ الجدي لا يحب الحديث عن مشاعره وبينما الحمل يحتاج لذلك. شخصية الحمل تجعل الجدي يشعر بالتوتر وعدم الآمان والإستقرار في المقابل الحمل سيشعر بالغضب والإحباط طوال الوقت وذلك لانه لا يمكنه القيام بكل ما يريد القيام به.

برج الثور والدلو

مصير الحب واضح هنا وذلك لأنّ حجم الإختلاف بين هذين البرجين كبير جداً وفي كل المجالات. الدلو يملك الكثير من الطاقة ويتحمس لكل شيء بينما الثور أكثر تحفظاً، الدلو أيضاً من الأبراج التي لا تحب الإلتزام بالعادات والتقاليد ومتحرر من كل القيود ومنفتح على كل التجارب الجديدة وهذا ما يتعارض وبشكل كلي مع شخصية الثور المتحفظة والتي تضع أهمية كبيرة جداً على العادات والتقاليد. الدلو لا يحب الحديث عن مشاعره ولا عما يفكر به في المقابل الثور يحتاج للحديث عن مشاعره وحتى انه يمكنه أن يتعلق بالدلو أكثر مما يجب.. وهذا الامر يؤدي الى مشاكل عديدة لكون الدلو يحتاج الى مساحته الخاصة طوال الوقت. الدلو يحب أن يكون الشريك بعيداً الى حد ما عنه ويملك حياته الخاصة كي يتسنى له هو أيضاً إمتلاك حياته الخاصة.. وهذا أمر لا يعجب الثور على الإطلاق.

برج القوس والحوت

القوس برج ينشد المثالية ويملك مقاربة فريدة من نوعها للحياة قائمة على الحرية المطلقة والإستمتاع بالحياة قدر الإمكان، كما أنه القوس غالباً ما لا يفهم شخصية الحوت وذلك لأن البرج هذا عاطفي جداً ويفكر خارج الصندوق. القوس مندفع وغالباً ما لا يفكر بالأمور قبل القيام بها بينما الحوت يحتاج للتوقف والتفكير بالأمور وبالتالي كل واحد منهما سيعارض مقاربة الآخر ما سيجعل كل واحد منهما يشعر بأنّ الآخر لا يدعمه على الإطلاق ما يعني الكثير من المواجهات ومشاعر النفور.

برج الأسد والعقرب

الأسد والعقرب يعانيان من مشكلة العناد.. كما أن كل واحد منهما يظن بأنه الأدرى وبأنه يعرف كل شيء وعليه المواجهات دائمة بينهما. المشكلة الأخرى هنا هو أنه كل واحد منهما يريد أن يكون الطرف المهيمن في العلاقة ما يعني صراع قوة دائم. الجدال بين الاسد والعقرب دائم حتى على أسخف التفاصيل. ورغم أن كلاهما يملك الكثير من الشغف وبالتالي العلاقة عند بداية الأمر تكون رائعة لكن الشغف هذا ما ينفك يتحول الى غضب يؤدي الى مواجهات دائمة.

برج السرطان والميزان

السرطان مخلص للغاية وعاطفي بينما الميزان يمكنه أن يكون سطحياً وغير قادر على حسم الأمور. السرطان يشعر بالاحباط بسهولة من شخصية الميزان وذلك لأنه عليه أن يستكشف كل الخيارات حول كل أمر ما قبل ان يقرر ما الذي عليه القيام به سواء كان الأمر الذي عليه القيام به هام أم غير هام . الميزان في المقابل يحتاج لأن يكون دائماً على حق، كما عليه أن يكتشف الخفايا بشكل دائم لأنه لا يريد أن يتم الكذب عليه. في المقابل السرطان دائماً يخفي الأسرار وذلك لأنه لا يمكنه الكشف عن عدد من الأمور خصوصاً حين يتعلق الأمر بالماضي.

برج الجوزاء والعذراء

الجوزاء والعذراء لا يمكنهما الإتفاق على أي أمر كان، وذلك لأنّ العذراء يملك مقاربة منهجية نظامية تركز وبشكل كبير على التفاصيل بينما الجوزاء يحتاج لرؤية الصورة كاملة كما أنه من الأبراج المترددة بشكل كبير جداً. الجوزاء منفتح على الحديث عن مشاعره وهو لا يجد حرجاً في الحديث عن كل صغيرة وكبيرة بينما العذراء منغلق بشكل أكبر ولا يحب الحديث عن مشاعره وعليه سيكون هناك حاجزاً عاطفياً بينهما.

اقرئي أيضاً:

هل غيابك سيترك فراغاً؟ الابراج ستخبرك بذلك

طريقة تصرف الرجال عند الوقوع في الحب وفقاً للابراج

ابراج لا تسمح للآخرين التحكم بها.. هل أنت واحدة منها؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات