المرأة التي سيختارها الرجل بعد انفصاله عنك وفق الابراج

الحنين إلى الحبيب السابق بعد الانفصال ظاهرة شائعة قد تتكرر على مدار حياتنا، ووفقاً لعلم الفلك والأبراج فإنَّ الرجال وبشكل عام يتجاوزون مرحلة الإنفصال أسرع من النساء. وتتعدد أسباب الإنفصال فإما لأن المشاعر لم يعد لها وجود أو لأنّ المشاكل أصبحت أكبر من قدرته على التعامل معها أو لأنه وقع في حب إمرأة اخرى. تعرفي مع "الجميلة"، لأي برج تنتمي هذه المرأة التي سيختارها كبديل عنك وفقاً لبرجه الفلكي.

المرأة التي سيختارها الرجل بعد انفصاله عنك وفق الابراج

برج الحمل

المرأة التي سيختارها الحمل تنتمي الى برج الجوزاء. فهو رجل متسرع ولذلك فهو يجد نفسه ينجذب الى برج الجوزاء الماهر جداً في إستخدام كلامه الذي سيسحره. المرأة الجوزاء هي الخيار الدائم للحمل بعد أي علاقة مع أي برج كانت لأنها ستوفر له تجارب جديدة منعشة كان قد إفتقدها بسبب روتين العلاقة السابقة.

برج الثور

بشكل عام الثور لا يحب الإنفصال وغالباً ما يستمر بالمحاربة من أجل إستمرارية العلاقة بغض النظر عن نوعية المشاكل. ولكن حين يتم الإنفصال فهو سيختار إمرأة تنتمي الى برج القوس.. والسبب هو أن المرأة القوس لا تشبهه على الاطلاق ولأنه على الأرجح يلوم الروتين، الذي يعشقه، ويحمله مسؤولية فشل علاقته فهو يريد النقيض. المغامرة وكل ما هو غير متوقع.. وهذا ما توفره المرأة القوس.

برج الجوزاء

الرجل الجوزاء في العلاقات غالباً ما يكون فوضوياً، فمشاعره في كل مكان وأفكاره مشتتة وكل شيء عبارة عن فوضى عارمة. وعليه حين تنتهي العلاقة أو حتى قبل أن تنتهي وفي حال التقى الجوزاء بالعذراء فهو سيختارها. والسبب هو أن حس التنظيم العالي والمسؤولية والعقلانية التي تتمتع بها المرأة العذراء ستجعله يشعر بالامان والراحة.. لأنه يمكنه واخيراً ترك مسؤولية ترتيب الفوضى في حياته لشخص آخر.

برج السرطان

الرجل السرطان قد ينفصل عن المرأة التي تربطه علاقة بها بسبب العقرب وقد لا يقوم بذلك ولكنها بالتأكيد ستكون المرأة التي يدخل في علاقة معها بعد الانفصال. الرجل السرطان حساس للغاية بشخصية معقدة والمرأة العقرب تملك الكثير من الشغف والغموض، والتعقيدات في شخصية كل واحد منهما تجعلهما وكأنهما خلقا من اجل بعضهما البعض.

برج الأسد

الرجل الاسد يحتاج الى الإهتمام والرعاية طوال الوقت وعليه فهو إما ينفصل عن الشريكة بسبب السرطان أو سيختار السرطان بعد الانفصال. المرأة السرطان ستوفر له كل العناية والإهتمام والرعاية التي كان يفتقدها في علاقته السابقة فهو سيشعر بانه محبوب بشكل يفوق الوصف.

برج العذراء

الرجل العذراء سيختار المرأة الجدي.. فهي تملك عقلية تقليدية مثله كما انها جدية وتحب اإنجاز الأمور بشكل مثالي ولا تخاف من تحمل المسؤوليات. كما انها حالها حال العذراء تملك معايير مرتفعة جداً لنوعية الحياة التي تريد أن تعيشها.

برج الميزان

الميزان سيختار إمرأة الميزان. نسبة التوافق بين الذين ينتمون لبرج الميزان مرتفعة جداً وذلك لأن ما يحتاج اليه هذا البرج لا يمكن لأي برج آخر توفيره. بشكل عام الرجل الميزان في حال قام بخيانة الشريكة فهو لن يخونها سوى مع الميزان وفي حال لم يقم بالخيانة وانفصل ولاحقاً قرر المضي قدماً فإن المرأة الميزان فقط هي من ستجذبه.

برج العقرب

الرجل العقرب سيختار المرأة الحمل. كلاهما يملكان الكثير من المشاعر والشغف تجاه كل شيء في هذه الحياة. ورغم أنّ العقرب اكثر تحفظاً من الحمل ولكنه لا يمانع الخروج من دائرة الراحة الخاصة به واختبار ما يقع خارجها خصوصاً وفي حال كانت التجارب مشبعة نفسياً وعاطفياً.

برج القوس

القوس وحين ينفصل عنك سينجذب الى برج عادة لا ينجذب اليه وهو برج الثور. والسبب هو أنّ القوس وبعد الانفصال يحتاج الى مكان آمن ومريح ويجعله يشعر بأنه ليس مختلفاً كثيراً عن الآخرين ويمكنه بالفعل الاستقرار. المرأة الثور ستوفر هذا الشعور من دون أن تضغط عليه وبالتالي سيحصل على أجمل ما في العالمين.. الحرية والاستقرار.

برج الجدي

الجدي سينجذب الى المرأة السرطان. الرجل الجدي طموح جداً وهو غالباً ما يمضي حياته وهو يتطلع قدماً الى المستقبل. وبما أنه يميل لإدمان العمل فهو ينسى الاإهتمام بنفسه وعليه حين يلتقي بالمرأة السرطان سينجذب اليها لانها ستوفر له كل الرعاية وكل الاهتمام.

برج الدلو

الدلو سينجذب الى المرأة الحوت. الرجل الدلو ذكي ولا يحب المواجهات ولا الحديث عن مشاعره، وبما ان المرأة الحوت تعرف كي تقرأ مشاعر الآخرين فهي توفر على الدلو عناء الحديث عنها. الدلو سيشعر براحة مطلقة معها لأنها وخلافاً للأبراج الأخرى لن تطالبه بالحديث عما يشعر به وعما يريده وبالتالي ستساعده على إكتشاف مشاعره تجاهها والتي ستعرفها بدورها وتفهمها من دون أن يتفوه بكلمة واحدة.

برج الحوت

الرجل الحوت سينجذب الى المرأة الدلو. بالنسبة اليه هي مثيرة جداً للإهتمام كما انها تملك القوة التي يفتقد اليها وذلك لأنه رومانسي جداً بطبعه. وبما ان المرأة الدلو لا تملك جانباً مظلماً فهي لن تستغله بل ستتعامل معه باحترام وحب. الشخصيات هنا لا تتشابه ولكنها بشكل أو بآخر تتناغم بشكل مثالي.
 

اقرئي أيضاً:

الابراج.. من الأكثر ميلاً لتحطيم القلوب

صفات الابراج تحدد لك من هو شريك حياتك

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو يقع في الحب بسهولة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات