كيف ترتدين الأبيض في شتاء 2022 على طريقة الفاشينيستا؟

  •  

     

    لا يزال الأبيض محتل مكانة بارزة ضمن لائحة توجهات الموضة في شتاء 2022 حتى أنه كان القاسم المشترك بين عروض الأزياء الجاهزة لهذا الموسم، ألقي نظرة على أحدث صور الفاشينيستا التي جمعناها من انستقرام واستوحي منها تنسيقات مميزة لإطلالة تتفردين بها.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين باللون الأبيض 2021 ماركات

     


    معاطف بيضاء وطرق تنسيقها بأناقة

     

     

     

    إمتلاكك للمعطف الأبيض يؤسس للوكات منوعه تواكب آخر صيحات الموضة فلا تترددي في إعتماده في شتاء 2022 معكنزه صوف high neck باللون الجملي وبنطال جينز أبيض بقصه مستقيمة وسنيكرز بيضاء واختاري حقيبتك بإحدى درجات النيود.


    نسقي المعطف التيدي الأبيض متوسط الطول مع كنزه رماديه قصيرة وبنطال جينز Skinny باللون البرغندي وتممي اللوك بحذاء أسود مسطح أو مع كنزه سوداء خفيفة وبنطال جلد Skinny وبوت أسود برقبة قصيرة واحملي حقيبة Tote سوداء.

     

     

     

     

    كنزات بيضاء قصيرة موضة الموسم

     

     

     

     

    قد لا تحتاجين في الخريف وأيام الشتاء الأولى سوى الكنزات الصوفيه المحبوكه، اختاريها باللون الأبيض لتضمني الحصول على إطلالة أنثوية ناعمة،ارتدي الكنزه القصيرة منفوخة الكمين مع بنطال Mom jeans باللون الأزرق الفاتح وحذاء أبيض Pointy بكعب طويل.


    يمكنك أيضًا تنسيق الكنزه القصيرة مع تنوره تويد قصيرة وبوت طويل باللون الجملي الفاتح أو اعتمدي الأبيض في كامل الطله.

     

     

     

     

     

    بناطيل بيضاء لإطلالات شتاء 2022

     

     

    تتردد الكثيرات في إعتماد البناطيل البيضاء حيث تتسخ بسهولة كما تعتقد الكثيرات أنها تُظهر الجسم بشكل أكثر إمتلاءًا وهو من المعتقدات الخاطئة فيكفي أن تختاري الموديل المناسب لشكل جسمك،لائمي البنطال الأبيض ذي الأرجل الواسعة والخصر العالي مع تيشيرت أسود ساده وبليزر أسود طويل وأكملي أناقتك بحذاء جملي يفضل أن يكون بكعب عالي.


    ارتدي البنطال الجينز الأبيض الـ Flared مع مع قميص أبيض وكنزه ترابيه اللون واسعه بأكمام منتفخه وانتعلي بوت أسود بمقدمه مدببه لتبدين بقامة أطول.

     

     

     

    أضف تعليقا