وعد العساف تعلن ارتدائها الحجاب وهذا ما كشفته

  • بررت المدونة السعودية وعد العساف غيابها عن جمهورها من خلال فيديو عبر سناب شات ظهرت فيه وهي مرتدية الحجاب قائلة "أدري إني ما صرت أصور كثير.. مو زي قبل. من لما أصحى لما أنام.. عارفين السناب 24 ساعة.. الحين تغير الوضع.. تحجبت.. صار فيه أشياء لازم ألتزم فيها..".

    وأضافت:" قبل كنت أصحى وعادي أصور بلبسي.. الحين ما ينفع.. أوقات يكون لبسي أكمام قصيرة ورقبتي طالعة ما ينفع.. لازم أقوم ألبس أكمام طويلة وأحط الحجاب.. مو دايماً يكون فيني الشدة لأقوم ألبس وأصور.. عارفين بس حبيت أعلمكم"

    وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء والتي انصبت في خانة الإيجابية والدعم الكبير للمدونة الشابة، في حين قارن البعض بينها وبين مواطنتها لجين حسن الشهيرة بـ اسم " لجين أم رموش" والتي ظهرت مؤخراً بـ ملابس رياضية عصرية كاشفة، اعتمدت معها مكياج الوجه الكامل.

    من هي وعد العساف؟

    الجدير بـ الذكر أن الطفلة السعودية وعد العساف، اشتهرت قبل نحو عامين كـ مدونة عربية وأصبح لها جمهور واسع، عقب خروجها في عدة مقاطع فيديو قصيرة عبر سناب شات.

    ناقشت من خلالهم على بعض التفاصيل الخاصة من حياتها ونشاطاتها اليومية بأسلوب محترم وراقٍ، يدل على فكرها ووعيها السابق لعمرها.

    أضف تعليقا