عطرك المناسب حسب برجك

تتساءلين لماذا لا يكون لي عطري الخاص الذي يعطيني دفعاً معنوياً ويشكّل ميزة حضوري إينما حللت؟ تعرّفي فيما يلي على العطور المناسبة حسب برجك، وجرّبي العطر الذي سيكون رفيقك الدائم وبصمة حضورك.

إذا كنت من برج الحمل كـ الممثلة ريز وسبرن:

حضورك جريء ومثير للإعجاب ووجودك يعطي من حولك بهجة وفرحاً، وشخصيتك القوية النشيطة والمندفعة تحفّز الآخرين إيجاباً نحو الأمام. تناسبك العطور الفردية القوية الحادّة.

نصيحة: إذا كنت تعانين من نهار متعب وأحسست في آخر النهار بالإرهاق، ضعي بضع قطرات من عطرك المفضّل على صدغيك وستشعرين بالراحة على الفور.

 

اقرئي أيضاً  هذه هي عطور امرأة بمنتهى الرومانسية

 

إذا كنت من برج الثور كـ الممثلة جسيكا آلبا:

تحبّين الطبيعة وتتآلفين معها. شخصيتك ثابتة، صبورة. لذلك، تحتاجين إلى عطور تحتوي على نغمات الفواكه والزهور التي توقظ حواسك. كما تناسبك العطور الخشبية العطرية والراقية الرومانسية.

نصيحة: إذا أحسست بعدم القدرة على القيام بجهد كبير، ضعي بضع قطرات من عطرك المفضّل خلف أذنيك وستستعيدين طاقتك وتشعرين بالانتعاش.

إذا كنت من برج الجوزاء كـ الممثلة أنجلينا جولي:

شخصيتك الفريدة ومزاجك المتفائل تكمله عطورمن باقات الزهور، كذلك الروائح المتناقضة التي تجمع بين الحادة والحلوة معاً، أو تلك التي تجمع بين الروائح الحامضة مع القليل من الخشب.

نصيحة: مركز استعادة النشاط لديك هو ذراعاك ومعصماك، قومي برشّ عطرك المفضّل عليهما، واطويهما لتنتشر الرائحة حولهما وستشعرين بالانتعاش.

إذا كنت من برج السرطان كـ المغنية جينيفر لوبيز:

أنت عملية جداً وتغلّبين عقلك على قلبك. شخصيتك بعيدة عن الرومانسية بشكل عام، إلا أنك تنسجمين مع العطور التي يغلب عليها الطابع الرومانسي وخاصة تلك التي تتألّف من الزهور.

نصيحة: لتشعري بالأمان والدفء الداخلي، رشّي القليل من عطرك المفضّل على وسادتك قبل النوم وستراودك أحلام ناعمة وجميلة.

إذا كنت من برج الأسد كـ الممثلة هالي بيري:

أنت شخصية تحلم بالرومانسية والثراء معاً. تحبّين الفخامة والظهور، لذا تميلين إلى العطور التي تترك تأثيرها الفعّال في نفوس الآخرين، وتضعين عطرك بكثافة لا تدع مجالاً لنسيانك.

نصيحة: اطلبي من زوجك أن يقوم بتدليك ظهرك بزيت ممزوج ببضع قطرات من عطرك الخاص، وستنعمين بالاسترخاء على الفور.

إذا كنت من برج العذراء كـ المغنية بيونسيه:

تتمتّعين بشخصية متحفّظة وذوق عال. تجذبك العطور التي تجعلك تحسين بالنظافة والانتعاش. اختيارك للعطر لن يكون سهلاً، لأنك تريدين الجمع بين الجمال الحسي والمعنوي.

نصيحة: إذا كنت تعانين من شحوب وجهك، ضعي قطرات من عطرك المفضّل على بطنك ومسّديها برفق بطريقة دائرية.

إذا كنت من برج الميزان كـ الممثلة كاثرين زيتا جونز:

أنت ذواقة للأشياء الجميلة. تنتقين الأشياء الغالية والمميّزة. تحبّين الكمال وتسعين إليه. ترتبط العطور عندك بالرومانسية والحب وتلائمك تلك التي تدوم طويلاً، وخصوصاً روائح الورود.

نصيحة: قبل الذهاب إلى النوم، ضعي القليل من عطرك المفضّل على وسط ظهرك وستشعرين بصفاء في الروح وسلام داخلي.

إذا كنت من برج العقرب كـ الممثلة آن هاثاواي:

أنت عاطفية وغامضة معاً لتشكّلي نموذجاً قوياً فريداً. إنها الشخصية التي تناسبها العطور الشرقية أكثر من أي برج آخر؛ لتضفي عليك مزيداً من سحر الشرق والتشويق والغموض.

نصيحة: لترفعي من معنوياتك وتشعري بثقة أكثر بنفسك، أضيفي القليل من عطرك المفضّل في حوض الاستحمام واستمتعي برائحة منعشة تدوم طويلاً.

إذا كنت من برج القوس كـ سكارليت جوهانسون:

أنت نشيطة، مرحة وعفوية. تميلين إلى تبسيط الأشياء والابتعاد عن المبالغة بالظهور. تحتاجين إلى عطور تكمّل هذه الشخصية وهي العطور المنعشة الخفيفة غير القوية.

نصيحة: للتخلّص من الإرهاق والضغوطات، دلّكي بلطف المنطقة الممتدة من الحوض إلى الركبتين بقليل من عطرك المفضّل، وستشعرين بالتحسّن الفوري.

إذا كنت من برج الجدي كـ ليف تايلور:

أنت صادقة، جدّية ووفية للأصدقاء، وكذلك للعطور. وهذا ينطبق على تجربتك للعطور، فإذا تآلفت مع عطر معيّن يصبح رفيقك الدائم الذي لا تحتاجين إلى استبداله بآخر.

نصيحة: لتشعري بالتفاؤل وتستعيدي ثقتك بنفسك، ضعي القليل من عطرك المفضّل على منديل نظيف وتنشّقيه ملء رئتيك.

إذا كنت من برج الدلو كـ الممثلة جينيفر أنستون:

أنت مستقلة، بسيطة ومسالمة. لا تشعرين بالراحة إلا إذا كانت صورتك العامة كاملة. دقيقة لكنك لا تحبّين المبالغة، لذلك عطرك المناسب يجب أن يجمع البساطة والدقّة معاً.

نصيحة: للانتعاش والمحافظة على تألّق حضورك، ضعي القليل من عطرك المفضّل مع الشامبو عند الاستحمام، ودلّكي به برفق فروة الرأس.

إذا كنت من برج الحوت كـ الممثلة جسيكا بيل:

تحبّين الأجواء الساحرة والعطور التي تمسّ المشاعر. تؤمنين بأن العطر هو ضروري في الحياة ولا تستطيعين الاستغناء عن وجوده. ما لا يعجبك من العطور هو قليل جداً.

نصيحة: للاسترخاء وإزالة القلق والتوتر عنك، ضعي القليل من عطرك المفضّل على كعبيّ قدميك ودلّكيهما برفق.

اقرئي أيضاً

اكتشفي أغلى العطور في العالم 

عطور فاخرة لليلة لا تنسى

أهمية العطور في العلاقة الحميمة

أضف تعليقا
المزيد من عطور