بسبب التحرش.. انجلينا جولي تكشف سر طلاقها من براد بيت

 

 

في مفاجأة كبرى كشفت النجمة العالمية أنجيلينا جولي عن السر الحقيقي وراء طلبها للطلاق من النجم العالمي براد بيت.

وقالت أنجيلينا في لقاء خاص مع مجلة “فوج” الأمريكية: عندما كنا متزوجين أخبرت براد بيت  بالتحرش الجنسي الذي تعرضت له في بداية مسيرتي الفنية من طرف المنتج "Harvey Weinstein" وكيف أذاني ذلك الأمر وكاد يتسبب في تدميري نفسيا، لأتفاجأ في 2011 بـ "براد " يتصل بالمنتج "Harvey Weinstein" من أجل العمل معه على فيلم "Killing Them Softly" وكأن شيء لم يحدث.. وما فعله دمر كل شيء بيننا".

ولا تزال معركة الحضانة قائمة بين النجم براد بيت والنجمة أنجلينا جولي منذ خمس سنوات، ولكن حدثت تطورات كثيرة جعلتهم داخل ساحة المحاكم من جديد.. إذ أجبرت المحكمة براد بيت على التوجه نحو المحكمة العليا في كاليفورنيا للطعن بقرار المحكمة الابتدائية في قضية استبعاد القاضي الخاص وإلغاء جميع قراراته، بما فيها ذلك القرارات التي منحت براد الوقت الكافي لرؤية أولاده.

ووفق لتقارير أجنبية فإن براد طلب مراجعة حكم الاستئناف الذي استبعد القاضي الخاص الذي اختاره مع أنجلينا للنظر في قضية الحضانة.

ويشير الالتماس الذي تقدم به براد للمحكمة العليا في كاليفورنيا بما معناه بأن "استبعاد القاضي جون أودركيك يقلب نظام التحكيم المؤقت والمصرح به دستوريًا في كاليفورنيا"، ويفتح الباب أمام طعون عدم الأهلية في أي وقت أثناء القضية، حتى لو كان الطرف الذي رفع القضية على علم منذ فترة طويلة بشأن الأسباب المزعومة للتنحية".

وكان محامو أنجلينا قد اعتبروا بأن القاضي جون الذي تم استبعاده متحيزًا في أحكامه، وكان قد تم تعيين القاضي في العام 2016 وتم التمديد له مرتين خلال الخمس سنوات التي تولى فيها النظر في القضية.

 

 

 

أضف تعليقا