تحليل الشخصية من الاسم بحسب عدد أحرفه 

 
من الممكن ان يتم تحليل الشخصية من الاسم وتحديداً من خلال عدد احرفه. فقد يكون مؤلفاً من حرفين او اكثر. وبناءً على هذا يمكن تحديد بعض الطباع والصفات الشخصية التي يتم التميز بها. وتعتبر هذه الطريقة من اكثر الطرق سهولة. اذاً من المهم من الآن وصاعداً التعرف اكثر على الذات من خلال عدد احرف الاسم. وهذه اذاً طريقة تحليل الشخصية من الاسم بحسب عدد احرفه. 

 

الشخصية من عدد احرف الاسم 


اذاً يمكن اللجوء الى تحليل الشخصية من الاسم وتحديداً من خلال عدد الاحرف التي يتكون منها. فهو قد يتألف من حرفين مثل مي او من ثلاثة احرف مثل لين او من اربعة مثل عبير او اكثر. 

الاسم من حرفين 

يمكن ان يدل تكون الاسم من حرفين على التمتع بشخصية هادئة ومتوازنة. وهذا يعني القدرة على التفكير بالمشاكل بطريقة عقلانية وهادئة وبعيدة كل البعد عن الانفعال العاطفي الذي يسبب ارتكاب الاخطاء غالباً. كما قد يشير هذا الى القدرة على التخلص من المآزق بسرعة ومن دون طلب المساعدة من الآخرين في معظم الاحيان. وهذا يكشف الثقة بالذات وبالقدرات الخاصة والتمكن من استخدامها بالشكل الصحيح. 

الاسم من 3 احرف 
 
يمكن ان يشير هذا الى التمتع بالذكاء وقوة الشخصية. كما قد يكشف التحلي بالصبر والقدرة على تحمل المصاعب والنتائج التي يمكن ان تترتب عليها. ويمكن ان يعني ايضاً قوة الارادة وهو ما يساعد على احداث التغييرات الايجابية في كل المناسبات والظروف. ويدل على التفاؤل والى الابتعاد غالباً عن الافكار السلبية. 

 

الاسم من 4 احرف 

من الممكن ان يدل الاسم الذي يتألف من 4 احرف على شخصية غير تقليدية. فصاحبتها مختلفة تماماً عن كل البنات اللواتي يعشن في محيطها. والسبب انها تتسم بطباع فريدة وتطلق افكاراً لا يتشاركها معها احد. وهي مرنة ولينة في التعامل مع الجميع. ولهذا تحظى غالباً بالكثير من الشعبية وتحصل على محبة الجميع. كما انها وفية ومنتظمة ومؤدبة الى حد يدهش الكثيرين. 

 

الاسم من 5 احرف 


يعني هذا التمتع بالطموح الكبير والسير الدائم على طريق تحقيق الاحلام. الا انه يمكن ان يشير ايضاً الى الميل الى التذمر والتعبير عن عدم الرضى تجاه الواقع. وهو ما قد يزعج الكثيرين ويسبب البعد عن المجتمع والعزلة. ويدل الاسم المؤلف من 5 احرف ايضاً على القدرة على بناء الخطط الناجحة من اجل ضمان عيش مستقبل مميز. 

 

الاسم من 6 احرف 


يمكن ان يشير هذا الاسم الى العناد وعدم التراجع عن المواقف والآراء وان كانت خاطئة بسهولة. كما يدل على عدم الانسجام مع الذات بسبب الطباع العصبية. فصاحبة هذا الاسم غالباً ما تعبر عن الرأي وضده في مدة قصيرة. ولهذا لا يثق بها الكثيرون. 

 

الاسم من 7 احرف


اذا كان الاسم مكوناً من 7 احرف، فهذا يدل على التمتع بالجرأة والشجاعة وعلى امتلاك القدرة على خوض المغامرات وان كانت غير محسوبة النتائج كما على القيام بالخطوات الجديدة غير المسبوقة. وهذا يعني تحقيق النجاح في معظم المهمات التي يتم القيام بها. 

 

الاسم من 8 احرف واكثر 


  
يشير تحليل الشخصية من الاسم وخصوصاً اذا كان عدد احرفه 8 او اكثر، الى التمتع بشخصية غامضة وغير عادية. ولهذا فهي تثير اهتمام الكثيرين وتسبب طرح العديد من التساؤلات. كما يمكن ان يعني هذا الخجل والتحلي بالاخلاق الرفيعة. اذاً حان الوقت لإجراء تحليل الشخصية من الاسم للتعرف اكثر على الذات. 

اقرئي أيضاً:

 صفات الشخصية يحددها نوع الشوكولا بحسب البرج 
أضف تعليقا