هذا ما يقوم به الأمير هاري من أجل ابنته يوميا

كشف مصدر ملكي مقرب من الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل، إن هاري يعشق ابنته الجديدة “ليليبيت” لدرجة أنه لا يفوّت ليلة دون هزّ سريرها، وقراءة قصص ما قبل النوم لها، رغم أنّ عمرها نحو 4 شهور فقط.

وأبلغ المصدر مجلة “يو اس ويكلي” الأمريكية: “كل يوم يصبح الأمير أكثر سعادة، وهو يعشق ليلي، ويحب قراءة قصصها قبل النوم، وهزّها للنوم….لديه لمسة سحرية حقيقية”.

وأضاف المصدر: “هناك الكثير من الحب في تلك الأسرة، وخاصة بعد وصول ليليبيت وهناك الكثير من الامتنان، ولا يمكنهم طلب المزيد… والحقيقة أن هاري وميغان يشعران بالحرية أخيرًا، ولديهم الكثير ليتطلعا إليه”.

 

وأنجبت ميغان (40 عامًا) طفلتها من الأمير هاري، في أوائل يونيو الماضي، وهي أول أخت لابنهما “آرتشي” البالغ من العمر أكثر من عامين. وفي بيان بعد إنجاب ليليبيت، قال هاري وميغان: “إنها أكثر مما كنا نتخيله، وما زلنا ممتنين للحب والصلوات التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم… شكرًا لكم على لطفكم ودعمكم المستمر، خلال هذا الوقت الخاص جدًا لعائلتنا”. وقال المصدر: “لقد حقق هاري وميغان، نجاحًا يتجاوز أشد أحلامهما في الولايات المتحدة… وأعتقد أنهما استقرا، وهما يعيشان بسعادة ويقومان بأشيائهما الخاصة”.

وتابع أنهما “مصممان على تربية أطفالهما في بيئة طبيعية ومستقرة، بعيدًا عن الأضواء، وهو أمر كان مستحيلًا، لو بقيا أفرادًا من العائلة الملكية”. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم