إيترو تطلق تشكيلة كراون مي الجديدة

  • أطلقت علامة إيترو تشكيلة كراون مي الجديدة من الحقائب والإكسسوارات. وتتألق قطع التشكيلة بلمساتٍ من قماش بيزلي مع تفاصيلٍ حصرية على شكل تيجان، لتجمع بين الطابع الكلاسيكي والإبداع العصري.
    وتضيف الترصيعات المربعة وثلاثية الأبعاد سطوعاً جذاباً على مختلف المواد والتصاميم المستخدمة في الإكسسوارات. وتختلف الأشكال النهائية للإكسسوارات باختلاف التنسيقات بين العناصر الراقية والتقليدية، كما هي الحال في القطع التي تجمع أحجار الكابوشون الفيروزية والمعادن الفضية المعتقة أو المعادن النحاسية مع أحجار الكابوشون السوداء.


    وحرصت العلامة على استخدام أجود المواد التي تشتهر بها في قطع التشكيلة، بهدف التأكيد على قيمها المتمثلة بقوة التأثير والخصوصية والتميّز. وتجسد قطع التشكيلة الجديدة دعوة للمحبة والتقدير بإلهامٍ من شكل التاج، الذي يذكر عملاء العلامة كل يوم بقوتهم وجرأتهم وشجاعتهم. 
    وتستلهم الحملة الترويجية لتشكيلة كراون مي أفكارها من قيم العلامة ورسالتها في نشر الإيجابية والتفرّد، إذ تظهر صور العارضة كارا تايلور بوضعيات معبّرة ومرحة تعكس مشاعر السعادة والحرية والتفاؤل التي تميّز العلامة.
    وتضم التشكيلة، بالإضافة إلى الحقائب الطويلة والواسعة الأساسية، حقائب هوبو المرنة والحقائب الكبيرة والمزودة بحزام كتف جلدي باللونين البني الفاتح والأسود.
    وتستكمل العلامة التشكيلة بمجموعة مميزة من الإكسسوارات الناعمة، بما فيها ربطات الشعر ومحافظ الجيب وحقائب اليد الصغيرة والحقائب التقليدية والصنادل والمجوهرات والأحزمة المتنوعة والمزينة بأحجار مستوحاة من مجوهرات التيجان.
    تتوفر تشكيلة كراون مي اليوم في متاجر إيترو وعبر الموقع الإلكتروني etro.com، وفي مجموعة مختارة من المتاجر العالمية.

    اقرئي أيضاً: 

    مجموعة اترو ربيع وصيف 2022

    مجموعة اترو خريف 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلانو

    مجموعة اترو ما قبل خريف 2020

    أضف تعليقا