إطلالات خريفية للصبايا من كارن وازن

  •  

    تتسم إطلالات كارن وازن بالجرأة والعصرية، حيث تحب أن تكون مميزة ولافتة للأنظار، وتواكب صيحات الموضة، مما يجعل إطلالاتها تنال إعجاب الكثير من الفتيات في العالم العربي. شاهدي مختاراتنا من إطلالات خريفية للصبايا من كارن وازن، والتي يمكنك التعديل بها لتناسب طابعك في ارتداء الأزياء.

     

    اقرئي أيضا : تنسيق ملابس بنات على ذوق الفاشينستا كارن وازن

     


    الجاكيتات الطويلة مع البوت الطويل

     

     

    صيحة مميزة اعتمدتها كارن وازن مؤخراً، وهي تنسيق الجاكيت الطويل مع البوت الطويل، وتختار الجواكت المفتوحة مع توب قصير وتنورة، وتنسق مع اللوك البوت الطويل جداً، ويمكن أن تستوحي منها بعض الأفكار، مثل اعتماد الجاكيت الجلد الرائج، وتنسيقه مع فستان أو سروال، وكذلك البليزر الواسع في إطلالة العمل والمساء، كما يمكنك اختيار البليزر الكاروه، فهو من أبرز صيحات الموضة.

     

    الجاكيت بنقشة الفهد

     

     

     

    لا تترددي في اقتناء قطع مزينة بطبعات جلد الفهد هذا الخريف لتواكبي الموضة، سواء الكنزة أو الفستان أو السترة المفتوحة من الأمام على طريقة كارن وازن.

     

    الفساتين بالأكمام الطويلة

     

     

     

    تعد الفساتين بالأكمام الطويلة خياراً مثالياً للخريف، سواء الفساتين القصيرة أو متوسطة الطول، أو حتى الفساتين القصيرة، ويمكنك اختيار ألوان داكنة تناسب هذا الموسم، مثل فستان كارن وازن الأزرق.


    أيضاً يمكن اعتماد الفستان مع الحزام العريض لمواكبة الموضة على طريقة كارن وازن التي اختارت الفستان الأبيض مع الحزام العريض باللون الأسود.


    شاهدي المزيد من إطلالات خريفية للصبايا من كارن وازن.


     

     

     

    أضف تعليقا