5 أسرار في الموضة تعلّميها من الفاشينيستا ناتالي فنج!

  • إذا أردنا أن نصف ستايل ناتالي فنج، أقل ما بوسعنا أن نقوله عنه هو أنه فريد وإستثنائي، يترادف مع شخصيتها الجريئة التي لا تشبه نظيراتها من الفاشينيستا العربيات. فثمة نوع معين من الأنيقات اللواتي يبدو ستايلهن خالي من المبالغة أو التكلف أينما ذهبن ولكنه مع ذلك يبدو بعيداً كل البعد عن الكلاسيكية والعادية والرتابة ولعل هذه هي الأسباب التي أوصلت عدد متابعيها على إنستغرام الى مليون متابع. فهذه المواصفات تنطبق على فنج التي تضع على كل لوك بصمتها  التي تشتهر بتوازن ستايلها وحسها الفاخر بالموضة وذوقها الذي يصعب مقاومته وحسن تنسيقها لإطلالاتها مع دمج احدث صيحات الموضة وأكثر اللوكات تفرداً فيها من دون أي مجهود يذكر.

     


    ففي جعبة ناتالي حفنة من الأساسيات التي تبني عليها اطلالاتها وتجعلها فاشينيستا تتبعها الكثيرات بحيث تجعل لوكاتها الستايل الفريد والعصري والمميز يبدو غاية بالسهولة لتحقيقه. وها نحن قد درسنا عاداتها في الستايلينغ وفن تنسيق الملابس لعدد من الاطلالات الانيقة التي رأيناها بها وعدنا لك ببعض الحيل التي رصدناها من صورها.


    1-    تحترف فن الأساسيات أولاً:  هذه الفاشينيستا ليست فوق الأساسيات وهي تدرك كيف تدمجها في شتى اطلالاتها. من التي شيرتات الكاجوال الى سراويل الجينز والاحذية الأنثوية الكلاسيكية كلها من ضمن أساسيات طلات فنج في شتى المواسم.

     


    2-    الأكتاف الإستثنائية:  تعي هذه الصبية الجميلة جيداً أن الأكتاف الإستثنائية قادرة على ان تقلب أي طلة كلاسيكية الى لوك استثنائي ومن ثم تنسق باقي اللوك مع أكسسوارات إستثنائية.

     


    3-    تبني الصيحات الجديدة: لا تخاف هذه الفاشينيستا من دمج الصيحات الجديدة  في شتى لوكاتها . فهي تنتقي القطع الأساسية والضرورية الجديدة في عالم الموضة التي عادة ما تضعها على أعلى قائمة امنياتها في كل موسم  وتمزجها مع ملابسها المفضلة وأكسسواراتها الآمنة التي تعودت على اعتمادها في إطلالاتها المميزة مثلما اختارت موضة الشباك من دون أن تمس بحدود الإبتذال.

     


    4-     بين الأنوثة والجرأة: فيما الطلات الأنثوية تبدو غاية بالإثارة، تدرك هذه المؤثرة بأنها ستبدو أروع حين تتناقض مع قطع ذات تأثير قوي مع السترات الكلاسيكية مثلاً.

     


    5-    التصاميم القصيرة: إنها من أكثر الصيحات التي تعشقها ناتالي فنج وهي تمنح قوامها المزيد من الرشاقة وتبرز جمال جسمها الرائع وتلقي الضوء على قامتها. 

     

    اقرئي أيضاً:تنسيق الياقة العالية على طريقة الفاشينيستا نتالي فنج
     
     

    أضف تعليقا