لطيفة تخطف أنظار متابعيها عبر إنستجرام


  •  
    نشرت الفنانة لطيفة صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام عبر تطبيق استوري وظهرت لطيفة في الصورة باطلالة جديدة  بفستان انيق بكتف واحد اسود مشجر يصل إلى الركبة مما أثار اعجاب متابعيها  وانهالت عليها التعليقات.

     

     

     

     

    يذكر أن شاركت الفنانة لطيفة جمهورها سعادتها بتخطي ال3 مليون مشاهدة لأغنية "الأستاذ" عبر اليوتيوب، ونشرت مقطع من الكليب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وكتبت: “حبيبي مهنيني مدلعني .. من نظرة عين بيوقعني ❤️ ٣ مليون مشاهدة على اليوتيوب" ؛ وقد سبق وشاركت لطيفة أغنية "الأستاذ" عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، والأغنية من ‏كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، ميكس وماستر هاني محروس ؛ وقد تجاوز الكليب حاجز 2 مليون مشاهدة ، إذ حقق 2 مليون و 60 ألف مشاهدة بعد طرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب في 7 سبتمبر الجاري، وظهر معها الفنان أحمد كرارة في أحداث الكليب الذي تم تصويره بجوار أهرامات الجيزة. 


    كما علّقت الفنانة التونسية لطيفة على قرار إسناد رئاسة الوزراء التونسية إلى السيدة نجلاء بودن، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر حيث علقت لطيفة قائلة: لأول مرة فى تاريخ تونس والعالم العربى رئيسة حكومة امرأة، موش غريب على بلد فيها وزارة للمرأة ، السيدة نجلاء بودن بالتوفيق لك ولبلادي الغالية ثقتى كبيرة فى شعبنا".
     

    أضف تعليقا