تعديلات محمد هنيدي على صورته ليصبح مطرب أفراح شعبي

كشف الفنان محمد هنيدي عن بعض القرارات المهمة التي أتخذها التفرغ لمشروعه الفني الجديد مما آثار انتباه جماهيره ومتابعيه بعد إعلانه عن اعتزاله التمثيل واتجاهه للغناء الشعبي ونشر محمد هنيدي صورة له بجاكيت وردي اللون وشعر أحمر، وعلق عليها كاتبا: "اللوك الجديد وجاري البحث عن اسم فني جديد".
 

لكن هذه الصورة ليست جديدة وليست للترويج لعمل جديد، فهي صورة من فيديو ترويجي للعبة Pubg، في بداية سبتمبر الماضي، بتعديل لون الجاكيت وتغيير لون الشعر.

 

 

 

على جانب آخر، يعرض لمحمد هنيدي في دور العرض السينمائية فيلم "النمس والإنس" والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير، وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.


كما أعلنت الإعلامية منى الشاذلي عن قرب موعد عرض مقابلتها مع الفنان محمد هنيدي في برنامج "معكم" عبر قناة سي بي سي وقد حظى محمد هنيدي باستقبال مميز من جمهور البرنامج حيث حرصوا على أداء رقصة فيلم "الإنس والنمس" مع هنيدي ومنى الشاذلي ؛ وكانت منى الشاذلي قد نوهت قبل أيام عن إتاحة الفرصة لمحبي محمد هنيدي لحضور تصوير الحلقة التي لم يتم تحديد موعد عرضها بعد.

 

 

 

أضف تعليقا