مفاجأة من محمد هنيدي للجمهور السعودي .. فما هي؟

 

يعيش محمد هنيدي حالة انتعاش فني كبيرة هذه الفترة، حيث يحضر لـ 3 أفلام جديدة تعرض خلال الفترة المقبلة هي : الجواهرجي وتشاركه بطولته منى زكي، وفيلم المرعي ويجسد خلاله شخصية صعيدي يبلغ من العمر 70 عامًا، وعقلة الإصبع، الذي سبق وأعلن عن التجهيز له قبل عدة سنوات.

هنيدي قرر العودة للمسرح من جديد فى الفترة المقبلة من خلال عرض جديد من إخراج خالد جلال، ومن المقرر عرض المسرحية في موسم الرياض للجمهور السعودي وضيوف موسم الرياض، كما ان تلك المسرحية لن تعرض في مصر او اي مكان آخر ، ويتم حاليا ترشيح باقي فريق العمل.

وكان قد شارك هنيدي في موسم الرياض منذ عامين بمسرحية 3 أيام في الساحل، والتي حققت نجاحا كبيرا، وقت عرضها، وشاركه بطولتها بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسي، أحمد فتحي، محسن منصور، وسامية الطرابلسي، ومن تأليف حاتم حسين وإخراج مجدي الهواري.

ويعرض لـ محمد هنيدي حاليًا فيلم الإنس والنمس، وحقق إيرادات عالية حتى الآن، رغم تسريبه الفترة الماضية على عدد من المواقع الإلكتورنية، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية تحسين الشبراوي ويجسده محمد هنيدي، وهو موظف حكومي فقير يرث بيت رعب في ملاهي، ويتعرض لكثير من الأزمات بسبب مهنة والده، الذي يجسده شريف دسوقي، كما تلعب دور والدته عارفه عبدالرسول، وبمرور الأحداث يقع تحسين في حب منة شلبي التي تظهر بدور عفريته.

 

 

أضف تعليقا