موديلات خواتم كبيرة من وحي النجمات


تميل كثير من النساء لاعتماد الخواتم الكبيرة التي تمنحهن إطلالة فخمة ولافتة للأنظار، وخاصةً في المناسبات والسهرات. إذا كنتِ من هؤلاء، فلتشاهدي اجمل موديلات خواتم كبيرة من وحي مجوهرات النجمات.

 

اقرئي أيضا : احدث موديلات خواتم من وحي النجمات

 


خواتم كبيرة مرصعة بالالماس

 

تعد الخواتم الكبيرة المرصعة بالألماس هي الخيار الأمثل في المناسبات والسهرات للحصول على لوك مبهر، ولذلك تفضل العديد من النجمات ارتداء خواتم كبيرة ماسية، سواء بالذهب الأبيض مثل أحلام وبلقيس فتحي وياسمين صبري أو بالذهب الأصفر مثل خاتم ريا أبي راشد.

 

خواتم كبيرة مرصعة بالاحجار الكريمة

 

أيضاً يمكنك اختيار خواتم كبيرة مرصعة بأحجار كريمة ملونة لتنسيقها مع الأزياء والحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية، ويمكن أن تكون الأحجار الكريمة الملونة محاطة بفصوص الألماس البراقة، مثل خاتم نسرين طافش المرصع بالحجر الأحمر.

 

خواتم كبيرة مرصعة باللؤلؤ

 

صيحة أخرى لمن تبحث عن تصميم فخم وراقي، ويبدو ناعماً في نفس الوقت، أن تختار خاتم كبير مرصع بحبات اللؤلؤ الأبيض، مثل خاتم نجوى كرم بالتصميم المفتوح.

 

خواتم كبيرة بتصاميم غير تقليدية

بعيداً عن التصاميم التقليدية الشائعة، يمكن أن تعتمدي خواتم كبيرة بتصاميم غير تقليدية ولافتة للأنظار، مثل الخاتم الذهبي من كارتييه بتصميم رأس النمر المنقطة بالأسود، والذي اختارته هيفاء وهبي في لوك أنثوي بفستان أسود.

 

 

 

أضف تعليقا