هذه هي النظارات التي لا بد أن تقتنيها في الخريف!

  • عندما يتعلّق الحديث بـ الأكسسوارات الخريفية التي يجب اعتمادها، تتردّد بعض السيدات لأنهن يفضّلن عدم المبالغة في لوكاتهن والاكتفاء بقلادة ناعمة وسوارٍ بسيط لا أكثر من ذلك. ولكن للنظارات الشمسية حكاية أخرى في كتاب أناقة مختلف السيدات، لا سيما الفاشينيستا العربيات، وكثر منهن يصفن  أنفسهن بأنهن مهووسات بستايلاتها المختلفة وإطاراتها الرائعة وهذا الهوس يتجسد من خلال تجميعهن وابتياعهن نظارات جذابة على الدوام.

     

     

     التصاميم غير المألوفة وذات المقاسات الضخمة، الصغيرة منها وذات الإطارات الهندسية غير التقليدية، وحتى الكلاسيكية من النظارات الشمسية، كلها أطلت علينا بلون واحد هو الأبرز على ما يبدو هذا الموسم وهو اللون الأبيض الذي رصدناها في كل مكان قصدناه وعلى صفحات أغلب المؤثرات العربيات وحتى منهن اخترنه بإطارات زين الكثير منها بأكثر التفاصيل غير المتوقعة، خصوصاً أن كل منهن لا تترك فرصة من دون أن تنتقي أي تصميم يلفت الأنظار ويكون بعيد كل البعد عن الكلاسيكية.

     


    وما لاحظناه أيضاً، هو أن هؤلاء الفاشينيستا نادراً ما يكررن ارتداء نظارات أكثر من مرتين، ما يعني أنهن يمتلكن مجموعة كبيرة جداً من النظارات باللون الأبيض لأنهن اخترنها عشرات المرات مع لوكاتهن، وهي بالرغم من أنها قد لا تبدو مألوفة في المرة الاولى التي ترتدينها على وجوههن، إلا أنها ليست مبالغة أو منفرة للعين إطلاقاً، بل على العكس، فهي تستقطب الإنتباه فور رؤيتها وتتحول الى أساس لأي طلة تختارينها. وقد يكون حب الشهيرات لهذا النوع من النظارات الشمسية لجذب الأضواء باتجاههن هو ما يدفعهن الى مواكبة هذه الموضة التي أحبتها نجمات كثيرات ولن يستغنين عنها في الخريف أيضاً. 

     

     

    اقرئي أيضاً:موديلات النظارات الشمسية للمحجبات من وحي الفاشينيستا

     


    فما رأيك بصيحة النظارات الشمسية البيضاء غير المتوقعة وهل أنت من الجريئات اللواتي لا يمانعن مواكبتها أم أنك ترينها غير أنيقة والغرض منها هو لفت الأنظار فحسب؟
     

    أضف تعليقا