أشهر فنانات شاركن في كليبات عمرو دياب

 

طرح الفنان عمرو دياب مؤخرا أغنية جديدة لصيف 2021 على طريقة الفيديو كليب تحت أسم «الدنيا بترقص» وذلك بالتعاون مع إحدى شركات المحمول، وتم تصوير الكليب على أحد شواطئ الساحل الشمالي وصور دياب الكليب على طريقته المعتادة بظهور كثير من «الموديلات» والرقص على الشواطئ ليتناسب مع الأجواء الصيفية والكليب حمل كل معاني الفرحة والسرور بسبب ظهور الهضبة بإطلالات صيفية مبهجة.

وظهرت الفنانة الشابة هدى المفتي كـ«موديل» في الأغنية وتصدرت «التريند» على جميع مواقع التواصل الاجتماعي فور عرض الكليب وهذه ليست أول مرة يعتمد عمرو على الفنانات في كليباته ومنهن :

كانت في البداية الفنانة شيرين رضا التي ظهرت معه في فترة التسعينات خلال كليب بعنوان «عيني منك» الذي صدر عام 1987 وذلك قبل عامين من زواجهما الذي وقع عام 1989 كما ظهرت أيضاً معه في كليب «متخافيش» عام 1990 أي بعد عام من زواجهما.

 

 

 


 

 

تعد أغنية «نور العين»، من أشهر أغاني عمرو دياب التي طرحها في صيف 1996 وفاز بجائزته الأولى «وورلد ميوزك أوورد»، وظهرت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، كـ«موديل» ويعد هذا أول ظهور لها في حياتها الفنية.
 

 

 

 

ظهرت أيضًا الفنانة غادة عادل كـ«موديل» مع عمرو دياب في كليب «راجعين» قبل شهرتها في عالم الفن وعادت غادة بعدها بسنوات طويلة بعد تألقها في عالم التمثيل لتظهر معه عام 2019 في إعلان لإحدي شركات المحمول.
 

 

 

 

 

وظهرت الفنانة دينا الشربيني لأول مرة گ «موديل» مع النجم عمرو دياب في أغنية «أماكن السهر» كصديقين يتغزلان في بعضهما البعض، ويرقصان على الشاطئ وظهرا الثنائي بإطلالة صيفية مبهجة.

 

 

 

أضف تعليقا