من هي بطلة كليب عمرو دياب "معاك قلبي"

دائمًا ما يثير المطرب المصري الكبير عمرو دياب الجدل حول بطلات كليباته، ففي كل مرة يصور فيها عمرو دياب كليبًا جديدًا تصبح بطلة الكليب مثار حديث محبي عمرو دياب، حتى أصبحت الموديل التي تظهر مع عمرو دياب في أي كليب جزءًا مهمًا من تفاصيله بالنسبة لجمهوره، ويبحثون عن الكثير من المعلومات عنها حتى لو لم تكن مشهورة.

وبعد أيام سيفرج الهضبة عن أول كليبات ألبومه الجديد "أحلى وأحلى"، الذي طرحه في الأسواق منذ عدة أشهر، حيث وقع اختيار الهضبة على أغنية "معاك قلبي" ليقوم بتصويرها، وفي هذا الكليب وقع اختيار عمرو دياب على عارضة الأزياء الكوستاريكية جوليانا هيرز والتي تبلغ من العمر 27 عامًا، ومرتبطة عاطفيًا بعارض الأزياء المعروف جاستين بارنجر.

وقد بدأت جوليانا مشوارها من كوستاريكا، واتجهت إلى نيويورك لتبدأ طريقها وتحقيق حلمها لتصبح عارضة أزياء، وكانت بدايتها هناك من خلال مجلة Sports Illustrated، والتي ظهرت على غلافها ومن ثم تم اختيارها في عدة عروض أزياء لتشق طريقها نحو الشهرة والنجومية.

وبعدما نجحت في الظهور بشكل جيد في عدد من عروض الأزياء استعانت بها وكالة Elite Model Management، وهي من أكبر وكالات عرض الأزياء في نيويورك، لتشارك في عدد من العروض الخاصة بها، لتحقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب