عمرو دياب يطلق خط أزياء خاص به يؤكد: أزياؤنا تضاهي جودة المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير

بعد أن أطلق عطره الخاص الذي يحمل اسم "34"، أعلن الفنان عمرو دياب عن إطلاق خط إنتاج أزياء خاص به يحمل أيضًا اسم "34"، حيث سيظهر بالموديلات المختلفة في حفلاته، ليخوض تجربة عالم الموضة على غرار العديد من الفنانين.  

 

وقد أعلن عمرو دياب في حفله الأخير بالساحل الشمالي أنه تم العمل على المنتجات في سرية تامة منذ أكثر من عام مع فريق عمل كبير ومتخصص.  

وفي بيان أصدره الفنان عمرو دياب عن خط الأزياء الخاص به، أشار إلى أنه حرص على إنتاج منتجات تضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير، وجاء في بيان دياب: "الجيل الجديد هم أول اهتمامي، لقد حرصت مع فريق العمل على تقديم منتجات تليق بجيل الشباب وتضاهي المنتجات العالمية وبأسعار أقل بكثير، أشعر بالفخر أن جزء كبيرا من هذه المنتجات يتم تصنيعه في مصر وبمواصفات عالمية”".  

 

ونشر الفنان المصري مجموعة صور له على حسابه الخاص في موقع "انستغرام"، ظهر خلالها مرتديًا أزياءه مع شعار الماركة التجارية "34"، وعلق عليها: "خط الأزياء 34 الخاص بي متاح في جميع أنحاء العالم قريباً، ترقبوا".  

 

وتتسم تصميمات خط أزياء 34 بلمسات أنيقة وبسيطة وتعبر عن روح الشباب، وتم الاعتماد على أنسجة مستوردة من شمال إيطاليا، لتماثل نعومة وجودة المنتجات العالمية في عالم الأزياء.  

 

أما السر وراء اختيار رقم "34" هو أنه رقم مميز جداً بالنسبة للفنان المصري، كونه تاريخ ميلاد والده ووالدته، اللذين ولدا عام 1934.  

 

وسيتم طرح المنتجات خلال شهر أغسطس الجاري في أسواق مصر والسعودية والإمارات كمرحلة أولى، يليها الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وباقي الدول العربية كمرحلة ثانية.  

 

أما خط النظارات الشمسية، تم استخدام التيتانيوم من اليابان، كمادة أساسية في التصنيع، لتوفير النظارات الأخف وزنًا في العالم، وسوف يتم استخدام مواد خام تضاهي وتماثل كبري العلامات التجارية، لتأكيد وتمثيل مكانة عمرو دياب العالمية.  

 

يذكر أن عمرو دياب يستعد لإحياء أضخم حفل غنائي في الماسة بالعلمين الجديدة يوم الجمعة القادم، وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن نفاد التذاكر في وقت سابق في إشارة للإقبال الكبير على الحفل.  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب