معرض صالون الساعات الراقية السنوي الثالث يعود إلى مركز دبي المالي العالمي

سينظم معرض صالون الساعات الراقية 2016 بنسخته الثالثة من 7 ولغاية 10 نوفمبر في مركز دبي المالي العالمي. وقد بدأ تنظيم معرض صالون الساعات الراقية في العام 2014 بهدف توفير منصة لشركات الساعات الرائدة للتواصل مع الشغوفين بالساعات من كل أنحاء الشرق الأوسط لتتحول هذه المنصة بعد ذلك إلى حدث سنوي. ومن المتوقع أن يبلغ حجم هذه النسخة من المعرض ضعف حجم النسختين السابقتين.

 

وستشارك في معرض صالون الساعات الراقية Salon des Grandes Complications، الأول من نوعه في المنطقة، بعض أشهر الشركات الدولية المصنعة للساعات كما وصانعي الساعات المستقلين الحائزين على جوائز لاسيما A. Lange & Söhne، وArnold & Son، وBulgari، وCartier، وChopard، وCvstos، وFrédéric Jouvenot، وGirard-Perregaux، وGreubel Forsey، وGrieb & Benzinger، وJaeger-LeCoultre، وJaermann & Stubi، وKerbedanz، وMontblanc، وPanerai، وPiaget، وRoger Dubuis، وRoland Iten، Vacheron Constantin، وVianney Halter، وVoutilainen، إضافة إلى  مصنّع الهواتف الجوالة الفاخرة Vertu.

 

وسيحظى زوار معرض صالون الساعات الراقية 2016  بفرصة الاطلاع عن كثب على آخر الاصدارات كما على القطع النادرة والقطع وذات الإصدار المحدود. وسيشمل المعرض عروض مباشرة لصانعي الساعات والحرفيين الذين سيقدمون خبرتهم ويحتفون بإرثهم وحرفيتهم وابتكاراتهم في عالم صناعة الساعات الراقية.

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض قد حاز في العام 2015 على دعم اتحاد صناعة الساعات السويسرية، الرابطة التجارية الرائدة في قطاع صناعة الساعات السويسرية.

وكما في السنوات السابقة، سيتم توزيع "جائزة ساعة العام" في الأمسية الأخيرة من المعرض. وتعترف هذه الجوائز بإنجازات مختلف العلامات في فئات متعددة وهي تهدف من خلال هيئة تحكيم مرموقة تضم 16 خبيراً في المجال إلى وضع معايير للصناعة في كل أنحاء الشرق الأوسط وزيادة التوعية إزاء ثقافة الساعات والحرفية في مجال صناعة الساعات.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات