فساتين سهرة باحزمة من وحي النجمات

 

 

يعد فستان السهرة مع الحزام من أبرز الصيحات المفضلة للنجمات، وذلك لأنه يساعد في حد الخصر وإبراز نحافته، كما أنه يضيف لمسة أنثوية لإطلالة المرأة في المناسبات والسهرات، وقد جمعنا لكِ أجمل فساتين سهرة باحزمة من وحي النجمات لتحاكي هذه الصيحة الرائجة.

 

اقرئي أيضا : أحزمة فساتين السهرة من وحي النجمات

 


فساتين بأحزمة مزينة باكسسوار براق

 

 

 

 

تميل كثير من النجمات لاعتماد فساتين سهرة مزينة بأحزمة مرصعة باكسسوار براق من الأمام يضيف لمسة فاخرة مع الفساتين، مثل فستان بلقيس فتحي المزين بالريش على الصدر مع حزام بنفس لون الفستان مزين باكسسوار من الأمام، وفستان درة بالقصة الأوف شولدر مع حزام واكسسوار معدني.

 


فساتين بأحزمة رفيعة

 

 

 

صيحة أخرى رائجة للفتاة التي تملك قواماً نحيفاً أو ممشوقاً، وهي فساتين السهرة بالأحزمة الرفيعة، وهي الصيحة المفضلة لنانسي عجرم في كثير من إطلالاتها خلال الحفلات، حيث تختار فساتين بأحزمة من نفس اللون بتصاميم رفيعة، مثل إطلالتها بالفستان الأسود، الفستان الوردي، والجمبسوت الأخضر.

 

فساتين بأحزمة ذهبي

 

 

 

 

أيضاً تعتبر الفساتين المزينة بالأحزمة الذهبي من أكثر الصيحات المميزة والتي تجعل الفستان أكثر سحراً، وقد اعتمدتها كثير من النجمات سواء بالحزام العريض مثل نجوى كرم مع فستانها الأبيض بالكم الواحد، وأحلام بالحزام الذهبي الرفيع مع الفستان الذهبي المزود بكاب طويل.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات