كيت ميدلتون بإطلالة ذهبية ملكية فخمة تخطف الانظار

  •  

    في افتتاح أحدث أفلام جيمس بوند No Time To Die رأينا العائلة المالكة البريطانية بكامل تألقها وبريقها على السجادة الحمراء. ما جعلنا نشعر أن الحياة بدأت تعود لطبيعتها بعد كورونا. 

    في حفل الافتتاح العالمي الفخم الذي عقد في قاعة رويال ألبرت في لندن رأينا الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون وكذلك الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال كاميلا وقد تألقوا بإطلالات فخمة مميزة أظهرت قدرة العائلة المالكة على منافسة إطلالات هوليوود الأنيقة والتغلب عليها أيضاً. 

     


    لكن أكثر من لفتت الأنظار كانت دوقة كامبريدج كيت التي اختارت إطلالة ذهبية فخمة جعلت بطل جيمس بوند دانيال كريغ غير قادر على مسك نفسه عن مدحها بالقول تبدين رائعة عندما كانت تلقي التحية على أبطال الفيلم برفقة زوجها والأمير تشارلز وكاميلا. 

     

    كيت اختارت فستان من جني بيكهام Jenny Peckham بكاب ملكي مطرز ومرصع بالترتر الذهبي البراق مع كمين محددين وذيل طويل.
    الإطلالة كانت جريئة بالنسبة لكيت التي عودتنا دائما على البساطة وأبهجت الكثير من معجبيها.

     


    أكملت إطلالتها بزوجين من الأقراط المزينين بالكريستال واللؤلؤ من أونيتا Onitaa كانت ارتدتهما سابقا في رحلة إلى باكستان عام 2019 
    كما ارتدت خاتم خطبتها من السفير الأزرق الذي لا تخلعه في أي مناسبة. وفي يدها الأخرى تزينت بخاتم من الستيرين والألماس رأيناه على إصبعها أول مرة في زفاف هاري وميغان ويعتقد أنه هدية من ويليام بعد إنجابها لطفلهما الثالث لويس. ولم ترتد أي عقد لأن الفستان وحده كان يستحق أن يكون مركز الاهتمام.


    تسريحتها كانت شينيون معقد نوعاً ما حمل ملامح إغريقية تكاملت مع إطلالتها الذهبية مع مكياج عيون برونزي وانتعلت حذاء حيادي اللون من Aquazzura 
    العرض حضره أيضا موظفو القطاع الصحي وعناصر من الجيش اعترافا بخدماتهم خلال كورونا وما قاموا به من تضحيات بالإضافة إلى أبطال الفيلم. 

    اقرئي أيضاً: 

    كيت ميدلتون وطلة أثيرية بالأبيض كيت ميدلتون وطلة أثيرية بالأبيض

     

    شاهدي المزيد من صور الاحتفال.

    أضف تعليقا