روجينا تكشف رأي زوجها أشرف زكي بفيديو رقصها مع الفنان راغب علامة


ردت الفنانة المصرية روجينا على أخبار حدوث مشاكل بينها وبين زوجها نقيب الممثلين أشرف زكي، على خلفية إنتشار فيديو رقصها مع الفنان راغب علامة، نافية كل الأخبار المتداولة بهذا الخصوص.

 وأكدت روجينا خلال حديثها إلى برنامج "Et بالعربي" أن زوجها يشاركها محبة راغب ومتفهم لما حدث، وبررت الضجة بأن جمهورها "يغار عليها"، وأضافت خلال تواجدها بحفل توقيع كتاب "رحلة صعود" لـ سيف بن سرور الحمادي: "الانتقادات معملتليش أي مشكلة مع أشرف زكي.. وهو كمان متفهم جدا جدا.. وبيحب راغب علامة".

 

 
💬 روجينا ترد على إنتقادات رقصها مع راغب

"ET بالعربي يا عمري"، بهذه المحبة استقبلتنا روجينا على السجادة الحمراء خلال تواجدها بحفل توقيع كتاب "رحلة صعود" لـ سيف بن سرور الحمادي، حيث تحدثت عن إطلالاتها خلال الفترة الأخيرة، وردت على الإنتقادات التي لاحقتها بسبب رقصها مع راغب علامة.❗ شاهدوا المزيد هنا ◀️ https://etbilarabi.com/node/22484

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Sunday, September 26, 2021


وأوضحت روجينا: "صعدت على المسرح كواحدة من فانز ومعجبي راغب علامة مش كـ روجينا أنا بحب راغب علامة ومن معجباته وهو نزل لي من على المسرح في الأول".

يذكر أن روجينا تعرضت لانتقادات كبيرة بعد انتشار فيديو لها مع الفنان راغب علامة خلال رقصها معه على أحد أغانيه في حفله الأخير بمصر حيث ارتدت فستانًا قصيرًا أبيض اللون، وهي إطلالة لم يتعود عليها جمهورها في مصر حيث تلتزم روجينا بمظهرها المحافظ كما ترفض المشاركة في أعمال الإثارة والإغراء.
 

سمات :
أضف تعليقا