الهام شاهين لخالد الصاوي امام الجمهور .. انت مجنون رسمي

 

 

شهدت فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، ندوة تكريم الفنان خالد الصاوي، التي أدارتها الناقدة ناهد صلاح.

وحضرت الندوة الفنانة إلهام شاهين التي أشادت بموهبة خالد الصاوي، ووصفته بأنه مجنون رسمي.

أوضحت إلهام شاهين أنها تؤمن بمقولة أن الفنون جنون، وتأكدت من صحتها بعد زيارة طبيب نفسي في فرنسا، حيث أكد لها أن الممثلين يستهلكوا أعصابهم بشكل كبير، مثلما يضر محبي الأكل بالقولون ومدمني الخمور بمعدتهم.

وأكدت إلهام شاهين أنها تستمتع بمشاهدة جنون خالد الصاوي باستمرار، معبرة عن تقديرها الشديد لموهبته، ورغبتها في تكرار تعاونهما الفني، مشيرة إلى مشاركته لها بطولة أحد الأعمال في مرحلة البدايات.

من جانبه عبر خالد الصاوي عن حبه وتقديره الشديدين لإلهام شاهين، وأشاد بمواقفها وخوضها لمعارك فكرية باستمرار، وهو ما يجعله يصفها بلقب المراة الحديدية.

وانطلقت فعاليات الدورة الـ37 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط مساء أمس السبت 25 سبتمبر، وتمتد حتى يوم الخميس 30 سبتمبر الجاري.

وتم تكريم المخرج علي بدرخان، الكاتبة كوثر هيكل، الناقدة خيرية البشلاوي، الفنان خالد الصاوي، المخرج عمر عبد العزيز، الفنانة سلوى خطاب، المصور السينمائي طارق التلمساني والكاتب يوسف معاطي.

 

 

أضف تعليقا