تكريم الهام شاهين في مهرجان الأمل السينمائي الدولي في ستوكهولم 

 

 

أعلنت أدارة مهرجان الامل السينمائي الدولي في ستوكهولم برئاسة الفنان اللبناني فادي اللوند وأدارة المخرج العماني د.خالد الزدجالي عن تكريم الفنانة والنجمة المصرية الكبيرة الهام شاهين في افتتاح مهرجان الامل السينمائي الدولي وذلك في العاصمة السويدية ستوكهولم بتاريخ 10 سبتمبر المقبل ، كما صرح فادي اللوند مؤسس ورئيس المهرجان ان حضور النجمة الهام شاهين لمهرجان الامل في دورته الأولى سيضيف قيمة فنية كبيرة  للمهرجان وخاصة ان النجمة العربية ستكون اول من سيفتح الستار على هذا المهرجان السينمائي الإنساني الفريد من نوعه في أوروبا ودول الشمال والذي يحمل في جعبته الكثير من الافلام التي تناقش قضايا تحمل معاني الإنسانية وغيرها من القضايا المهمة. 

 

 

 

 

وأكد اللوند أن مهرجان الامل رغم الصعوبات التي واجهته سيشكل علامة فارقة على خريطة المهرجانات الأخرى وسيحقق كامل اهدافه التي أسس من أجلها. 

وأكد د. خالد الزدحالي مدير المهرجان ان تكريم النجمة الهام شاهين سيكون بمثابة تتويجا لأعمالها السينمائية المتميزة التي قدمتها على مدى سنوات طويلة وان النجمة المصرية أثرت السينما المصرية والعربية بأدوارها المتنوعة والمختلفة وأعرب عن سعادته بحضور النجمة المصرية الكبيرة للمهرجان بجوار النجوم العرب والأجانب المشاركين في الامل وعلى رأسهم الفنانة اللبنانية كارول سماحة والنجمة الفرنسية برجيت ساي وغيرهم من الشخصيات السينمائية والاعلامية العالمية المتواجدين على السجادة الحمراء في افتتاح دورة المهرجان الأولى لعام 2021 .

 

 

 

 

وأكدت ميرفت عمر المديرة الفنية للمهرجان ان المهرجان أصبح على قاب قوسين او أدنى من الانطلاق وان التحضيرات الفنية واللوجستية والأفلام جاهزة للمشاركة والمنافسة على درع الامل السينمائي واختتمت عمر انها سعيدة جدا وفخورة بمشاركتها في هذا المهرجان السينمائي الإنساني المتميز.

 

 

 

أضف تعليقا