خالد الصاوي واسر ياسين أبطال أول مسلسل من تأليف تركي آلـ الشيخ

 

كشف الفنان خالد الصاوي، عن استعداده لبدء تصوير مسلسل “الثمانية” خلال أيام وهو أول عمل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، ومن إنتاج مجموعة  MBC ويشارك في بطولته غادة عادل وآسر ياسين.

وقال خالد الصاوي في تصريحات خاصة لبرنامج ET بالعربي، إن تصوير مسلسل الثمانية سيبدأ خلال أيام وهو من إخراج أحمد مدحت، دون الكشف عن تفاصيل دوره.

كما أعلن خالد الصاوي عن تحضيره لمسلسل آخر وهو " أعمل ايه" الذي مازال في مرحلة الكتابة، ومن سيناريو وتأليف أحمد الحناوي، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل عنها لتظل مفاجأة للجمهور.

أيضا انضم خالد الصاوي لفريق أبطال فيلم 200 جنيه الذي يخرجه أحمد أمين، ويتضمن قصص مختلفة بين الكوميديا والتراجيديا بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

ورفض خالد الصاوي في حواره مع ET الرد على تحقيق فيلم للإيجار صفر إيرادات في افتتاحية عرض في السينمات قائلا:" مفيش حاجة اسمها صفر إيرادات".

وقررت دور العرض التي تعرض فيلم للإيجار ، رفع العمل؛ بعد فشله في تحقيق إيرادات عالية، ووصلت إيرادات إلى ما يقرب من 150 ألف جنيه منذ أن تم عرضه بدور العرض السينمائية مما يقرب من أسبوعين.

 

 

 

 
خالد الصاوي بطل أول مسلسل من تأليف المستشار تركي آل الشيخ

عدد من الأعمال الفنية القادمة تعاقد عليها خالد الصاوي🙌 ومنها مسلسل "الثمانية" وهو أول مسلسل من تأليف معالي المستشار تركي آل الشيخ ، ويشاركه في المسلسل آسر ياسين، وغادة عادل. والمسلسل الآخر بعنوان "أعمل ايه" وهو سيناريو محمد الحناوي. بالإضافة إلى فيلم 200 جنيه والذي يتضمن قصص مختلفة بين الكوميديا والتراجيديا بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم.

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Monday, June 14, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب