هنا شيحة تتألق في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام

 

نشرت الفنانة هنا شيحة صورة جديدة  عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وخاصية الاستوري إذ يبدأ بفيديو استعراض لشروق الشمس من داخل فيلتها والمناظر الطبيعية على نغمات أغنية الدنيا ريشة فى هوا لمحمد منير ثم ظهرت صورة هنا شيحة بإطلالة كاجوال مميزة مرتدية تيشيرت باللون الرمادي ، مما حازت علي اعجاب متابعيها.

يذكر أن آخر مشاركات الفنانة هنا شيحة الدرامية مسلسل "شاهد عيان" حيث قدمت دور ندى، زوجة تحمل عبئًا من الماضي، ويتعرض زوجها لمفاجأة عائلية تقلب حياته وتؤدي به إلى دائرة من الشكوك بكل من حوله.

 

 


 

 

وآخر أعمالها السينمائية فيلم "النهاردة يوم جميل" بطولة هنا شيحة ؛نجلاء بدر، باسم سمرة، ومحمود الليثي وأحمد وفيق وانتصار وفراس سعيد، وغيرهم نخبة من نجوم الفن والفيلم من تأليف نيفين شلبي ودينا السقا ومن إخراج نيفين شلبي وهو أول فيلم سينمائي مصري يناقش أزمة الاغتصاب الزوجي بشكل واقعية.

يشار إلى أن النجمة هنا شيحة احتفلت من قبل بيوم الأب العالمى، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، حيث نشرت "هنا" 3 صور مع والدها، الفنان التشكيلى أحمد شيحة، الأولى وهى في فترة المراهقة، والثانية سيلفى، والثالثة تجمع كل من الشقيقات الأربعة هنا وحلا ورشا ومايا، وعلقت هنا على الصورة قائلة: "عيد أب سعيد.. أبي المذهل.. العمود الفقري والدعم الدائم".

 

 


 

أضف تعليقا