حقيقة انفصال هنا شيحة ونجل شقيق إلهام شاهين

انتشرت أخبار تتحدث عن انفصال الفنانة هنا شيحة عن محمود شاهين ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، بعد أحاديث كثيرة تكلمت عن ارتباطهما عاطفيًا خلال الفترة الماضية.

وما أكد هذه الشائعات التي أحاطت علاقة هنا ونجل شقيق إلهام شاهين، هو عدم حضوره حفل زفاف شقيقتها الفنانة حلا شيحة والذي أقيم قبل أسبوعين تقريبًا.

 

ولوحظ أيضا عدم ظهورهما معا في العديد من المناسبات العامة والخاصة .

كما توقفت هنا شيحة عن نشر أي صور تجمعها بشاهين عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على "انستغرام" وهو أمر أثار الاستغراب، خصوصا خلال الفترة التي سبقت أنباء الانفصال كان الثنائي قد عاد منذ أسابيع قليلة من رحلة في مدينة "دهب" بصحبة عدد من أصدقائهما.

 

نجل شقيق إلهام شاهين بدوره تجاهل أي صور تجمعه بهنا بنفس الطريقة، برغم احتفاظه بصورة وحيدة على حسابه الشخصي جمعتهما مع عدد من الأشخاص في الدورة السابقة بمهرجان القاهرة السينمائي، وصورة أخرى هي التي كانت قد كشفت ارتباطهما.

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد أكدت وجود علاقة عاطفية وصداقة قوية تجمع محمود شاهين والفنانة هنا شيحة ولكنها أشارت إلى أن قصة الحب لا تزال في بدايتها وأن خطوة الزواج لا تزال في علم الغيب مضيفة "بالطبع لو كان هناك حديثا عن الزواج لكانت أول من يعلم، ولكن من يعلم ربما يتغير كل شيء فجأة أيضًا

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب