هنا شيحة لمحمد ممدوح "بحبك"

 

 

حرصت الفنانة هنا شيحة علي تهنئة الفنان محمد ممدوح بعيد ميلاده ال 40 حيث شاركت جمهورها ومحبيها عبر حسابها علي إنستقرام بصورة للفنان محمد ممدوح وعلقت عليها وقالت "كل سنة و انت مبدع و حقيقي من قلبي بحبك"، وتفاعل معها الكثيرون من متابعيها الذين حرصوا علي تهنة محمد ممدوح بعيد ميلاده. 

وحقق محمد ممدوح خلال الموسم الرمضاني الجاري نجاحا كبيرا للغاية بعد أن قدم مسلسل لعبة نيوتنمع عدد كبير من الفنانين، على رأسهم منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد، والفنانة الراحلة أحلام الجريتلي التي انهت كل مشاهدها قبل وفاتها.

 

 

 

 

كما شارك في بطولة مسلسل "خلى بالك من زيزى"  مع الفنانة  أمينة خليل وعلي قاسم وصفاءالطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين و بيومى فؤاد  تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابةمريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.


ويعتبر محمد ممدوح من أكثر نجوم الدراما المصرية الذي ينافس هذا العام علي لقب أفضل ممثل خاصة بعد أدائه المميز في أعماله التي يقدمها وإشادة كافة النقاد الفنين به. 


فقد تعرض محمد ممدوح لانتقادات كبيرة بسبب وزنه الزائد وتاثيرة علي نفسه ومخارج الفاظه لكنه حاول خفض وزنه وظهر بشكل جيد خلال هذا العام . 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب