بفستان صيفي جذاب.. هيفاء وهبي تستعرض أنوثتها 

  •  


    حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها مقطع فيديو  عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام" مستعرضة أنوثتها بإطلالة ساحرة وظهرت هيفاء بفستان أنيق مصنوع من قماش الحرير باللون الأحمر ومنقوش بالورود ومكشوف من ناحية الصدر والظهر واحدى الساقين مما أبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، ونسقت عليه شال بنقشة التايجر باللون البني والبيج ومن الناحية الجمالية اعتمدت هيفاء وهبي تسريحة شعر بسيطة ووضعت مكياجاً يتناغم مع لون بشرتها وملابسها كما إعتمدت الماسكرا لتظهر برموش أكثر طولاً وكثافة منه وحددت حاجبيها باللون الأسود الفاتح لتظهر بشكل طبيعي غير مبالغ فيه.
     

    وكان أحدث أغاني هيفاء وهبي كليب “لو كنت” بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني وطرحته في 14 يونيو الماضي عبر موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.
     
    كما حلت هيفاء ضيفة على التليفزيون المصري القناة الأولى الفضائية مع الإعلامي يوسف الحسيني وكشفت تفاصيل حفلاتها بمصر ورأيها في التطوير الذي تشهده الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة أنا أحب مصر من زمان  وأحب المصريين، وفي أزمة لبنان حسيت قد ايه مصر وقفت معنا بالدعم الغذائي  والقوافل الطبية ". ولفتت إلى أن:" مصر تفتح أبوابها دائما للبنان  ولو انا مش موجودة في لبنان هكون في مصر وربنا يحفظ مصر وبشعر انها بلدي، وإحنا بنشوف في مصر استضافة وكرم"، مضيفة:" انا عارفة لما يكون فيه مشكلة في لبنان مصر تفتح ذراعيها لنا ".
     
    وتعليقا على الأوضاع في لبنان:" نحن في حاجة إلى دعوات الكثيرين، ولبنان جوة قلبي ومن مصر أرسلت رسالة للبنان وأكدت فيها أنني أحبه بقالنا فترة كبيرة مشفناش يوم حلو في لبنان ونتمنى ان تتحسن الأوضاع".

     

     


     
     

    أضف تعليقا