متى يندم رجل العقرب؟

يمكن أن يأتي الشعور بالندم في أشكال عديدة؛ إنه شكل من أشكال التعبير العاطفي. عندما تشعر بالندم حيال شيء ما، يمكن أن يجعلك تقضم أظافرك بقلق، ويجعل من الصعب تناول الطعام، بل ويجعل من المستحيل إجراء محادثة مع شخص ما. يختبر كل برج من الأبراج الشعور بالندم بشكل مختلف، لكن متى يشعرون بالندم وما هي المواقف التي تُولِّد في داخلهم هذا الشعور. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، متى يندم رجل العقرب، وهل الندم يجعله من الصعب التفكير بشكل مستقيم، ويقلل من قوَّته في نهاية اليوم ويجعله يرغب في معاقبة نفسه؟

متى يندم رجل العقرب


عندما يتفوه بكلمات قاسية

يتصف رجل العقرب بكونه شديد ومخيف، لذا تخيل نفس القوة العاطفية المطبقة على التعبير عن الندم. العقرب هو برج مائي، مما يعني أنه متجذر في عواطفه. قد يكون ديناميكي كونه حساس ولطيف، مع امتلاك القدرة على الانتقام عند التهديد. إنه يريد المقاومة، وهو رد فعل طبيعي عندما يتأذى من قبل شخص يحبه. يعرف رجل العقرب نقاط ضعفك العاطفية، لذا فهو يهاجم الأماكن التي يمكن أن تتأذي فيها أكثر بشكل دائم. قد يندم على ما سيقوله لاحقاً، لكنه نادراً ما يعترف به إن حدث ذلك.

عندما يغضب

سوف يُجادل رجل برج العقرب وقد يقاتل عند الغضب. وبالطبع، يمكن أن تؤثر المواقف على ما إذا كان رجل برج العقرب يقرر التصرف بهذه الطريقة؛ وقد يوجه غضبه نحو شخص ما أو شيء آخر، مثل الملاكمة. الفن هو منفذه الحقيقي للتصالح مع غضبه وعدم الشعور بالندم ،إنه يعطي العقرب شيئاً للتعامل مع غضبه بطريقة بناءة وليس مدمرة. وكعلامة مائية، برج العقرب تأملي وقد يحتاج إلى وقت ليكون بمفرده. إنه يريد إزالة نفسه مما يؤلمه وكذلك أي شيء يمكن أن يؤذيه، لذلك قد يكون الاختفاء لبعض العزلة هو حله لذلك.

عندما يشعر بالخيانة

يحمل رجل العقرب ضغائن، والولاء يعني كل شيء بالنسبة له. إذا خنتِ ثقة رجل برج العقرب، فلن تكون قادرة على استعادتها. إنه انتقائي بشأن من سمح لهم بالدخول إلى حياته، وإذا أثبت له أنه أخطأ في السماح لك بالاقتراب منه، فلن يرتكب نفس الخطأ مرة أخرى. أنه ثابت جداً في معتقداته ولا يغير رأيه بسهولة.

عندما يتأذى

لا يتخلى رجل العقرب بسهولة عن استيائه، إنه من النوع الذي لا يتقبل أن يتأذى. يميل إلى التمسك بالاستياء بقوة أكبر من تمسك الحلزون بقوقعته. كعلامة مائية ثابتة، يكون عنيداً عندما يتعلق الأمر بالعواطف. إنه لا يثق بسهولة، لأنه يدرك جيداً كيف يمكن أن يصاب المرء في العلاقات الحميمة. بشكل عام، فإن رجل العقرب عاطفي للغاية، ولكنه يتمتع أيضاً بضبط النفس بشكل مذهل.

عندما يتم تجاهله

بشكل عام، تجاهل رجل برج العقرب ليس الخيار الأفضل ولكنه أسوأ قرار على الإطلاق. على الرغم من وجود أبراج أخرى تحمل علامات مشابهة (علامة مائية)، إلا أن سمات برج العقرب مختلفة تماماً. العقرب مجنون نوعاً ما عندما يحب شخصاً ما. مهما كان سبب تجاهله، فأنت بحاجة إلى إخباره بالخطأ الذي ارتكبه. لا شيء يبدو رمادياً للعقرب. إنه إما أسود أو أبيض.

اقرئي أيضاً:

من هي المرأة التي يسعى ورائها برج العقرب؟

برج العقرب وصفاته في الحب

هكذا يبدل الحب شخصية برج العقرب

 

 

أضف تعليقا