هكذا يبدل الحب شخصية برج العقرب

 يبقى الحب دافعاً للإستمرار ومواجهة الحياة، وفيه حيوية وطاقة مختلفة، وهو من المشاعر القوية التي يُمكنها أن تُبدِّل العالم، هو شعور مستمر بالإفتتان، ويتأجج في أوقات تغيُّر الظروف، بحيث يُصبح الإلتزام أقوى والعلاقة أعمق، خصوصاً في الأوقات العصيبة، وحين تقُل مستويات المشاعر السلبية وتُكثر الإيجابية فنحن أمام كل ما هو جميل.
يُغيرنا الحب ويجعلنا نراقب الساعة ونهتم بالزمن،  ونتنازل عن أمور كثيرة في سبيل التواجد مع من نحب، حتى لو كان هناك ضرراً قد يصيبنا، فكيف يُبدِّل الحب شخصية برج العقرب؟
تُطلعك "الجميلة" كيف يُغيِّر الحب من شخصية وتصرفات وأفكار برج العقرب عندما يقع في الحب في السطور الآتية:

 

كيف يؤثّر الحب على برج العقرب عندما يقع في الحب


يُؤمن برج العقرب بأنَّ الأشخاص يدخلون إلى حياته من أجل أهداف محددة، وهذا يُصعِّب عليه مهمة العثور على الحب وهذا ما يجعله حريص أيضاً حين يختار، ومعروف عنه أنَّه مُتحفظ بأفكاره ومشاعره لنفسه وبالتالي، لا يكشف عما يُفكِّر به ويتجاهل كل ما يُزعجه وذلك من أجل أن يتجنب المواجهة.

يملك برج العقرب فكرة واضحة عما يُريد، ويتريث كثيراً قبل الدخول في علاقة حب وعادةً الأمر يتطلب الكثير من الوقت لأنَّه يضع الكثير من الحواجز.
يملك برج العقرب الكثير من المشاعر والتي يقودها قلبه ومشاعره، حسَّاس للغاية ويحتاج الى وقته كاملاً قبل الإنفتاح على الآخر وهذا ما يجعل التعرُّف عليه فعلياً تحدٍ لكل الابراج الأخرى.
يهتم برج العقرب عادةً بالآخرين وبما يحتاجون إليه عاطفياً وبالتالي يُهمل نفسه وهذا ما يجعله مزاجي، ولكن حين يقع في الحب فهو يتعلم الإعتناء بنفسه، وبالتالي سيجد السعادة والراحة في مشاعر الأمان التي يوفرها له الشريك.
فكرة الحب بشكل عام تُرعب برج العقرب وذلك لأنَّه يشعر بأنَّه ستُسلب منه قوته وإستقلاليته، لذا لا يتخلّى عن حريته بشكل كلّي لأنَّ ذلك يعني تبدُّل كلِّي لشخصيته ولكنه سيتعلم المساومة.
يتوقف برج العقرب عن توقع الأسوأ من الآخر ومن نفسه، وذلك لأنَّه يشعر براحة تامة مع الشريك، ويختفي الخوف من إقدامه على إفساد كل شيء.


يُبدِّل الحب شخصية برج العقرب نحو الأفضل، لأنَّه يتصالح مع ذاته، وبالتالي يتوقف عن التعامل مع الشريك على أنَّه العدو الذي سيحطم قلبه عند أول فرصة تسنح له، وفي مرحلة ما في العلاقة يتعلم المسامحة والتغاضي عن بعض الامور من أجل العلاقة وإستمراريتها.
معروف عن برج العقرب بأنَّه من النوع الذي يُخفي الكثير من الأسرار والذي يُحارب وبشراسة من اجل فصل النفس عن الآخر، ولكن حين يقع في الحب يُصبح متصالح مع نفسه، ويتوقف عن الشعور بالملل الذي كان يشعر به سابقاً خلال العلاقات غير الجديَّة.
العقرب رومانسي حالم يبحث وبشكل دائم عن الشريك المثالي ومشكلته هي أنَّه يثق بالآخرين بسهولة وسرعة، ولكن ومع تعرضه للخداع ويُصبح سلبي وعدواني الى حد ما، ولكن حين يقع في الحب يعمل جاهداً لترك الماضي يرحل ويتخلص من كل هذه المشاعر السلبية.  


يتحول برج العقرب الى شخص مختلف كلياً خصوصاً لناحية الإنفصال العاطفي الذي يُعاني منه، وسيتحدث بين حين وآخر عن مشاعره والإستماع للشريك يُعبِّر عن مشاعره هو الاخر.
يجد في الحب القوة التي تُمكَّنه من قول ما يريد قوله، ويشعر بالقوَّة والثقة بالنفس، وتُصبح الحاجة للإنسحاب الى عالمه الخيالي شبه معدومة، فالواقع جميل ولا داع للهرب منه، فكل ما تمنَّاه وتخيله وحلم به يتحقق.
تُصبح الأمور التي كانت سابقاً تثير فيه الخوف وحتى النفور؛ من أجمل الأمور التي يتمناها لنفسه، فهو يريد حياة عائلية بعيدة عن الصخب.
يعيش برج العقرب حياته كما يحلو له من دون وضع أي شخص آخر بالحسبان، وهو واحد من الأبراج المستقلَّة، ولكن عندما يكون في حالة من الحب فهو يبدأ بتعديل يومياته، وحتى الإرتباط الذي كان يُخيفه يُصبح من الأمور التي يريدها وبشدة.

اقرئي أيضاً:

توقعات عام 2021 لبرج العقرب

نقاط ضعف رجل برج العقرب

أوقات السعد لبرج العقرب

أضف تعليقا