هكذا تحترفين ارتداء الحذاء الرياضي مع فستان السهرة مثل النجمات

  • منذ أيام معدودة، بدت بليك ليفلي كدمية باربي خلال العرض الأول لفيلم زوجها ريان رينولدز Free Guy حيث ارتدت فستان لامع باللون الزهري واختارت تسريحة ذيل الحصان. ولكن في حين دمية باربي تنتعل الكعب العالي طوال الوقت، منحت ليفلي نفسها خيار أكثر راحة، حيث اختارت حذاء كونفيرس لإكمال لوكها. بدا فستانها من Prabal Gurung مع ثغرات وجاء ذو قطار على الأرض.

     

     

    في الصور من الحدث، لا يمكننا أن نرى ما يجري تحت الفستان ولكنها كشفت عن سرها الموضوي عبر الإنستغرام، حيث نشرت صورة لنفسها عبر خاصية ستوري وهي واقفة في موقف السيارات. فقد رفعت طرف فستانها لتظهر حذائها ذو كعب المنصة. 

     

     


    ولكن ليفلي ليست وحدها من أقدمت على مثل هذه الخطوة، حيث سبقتها أيضاً نجمات كثيرات الى مثل هذا الأمر مثل النجمة التونسية درة التي يبدو أنها أردات أن تحصل على إطلالة مريحة وعصرية وتواكب آخر صيحات الموضة في يوم زفافها، حيث اعتمدت الحذاء الرياضي مع فستان الزفاف الثاني الذي اختارته، وبدت إطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة بهذا الحذاء الرياضي. فكيف تحترفين ارتداء الحذاء الرياضية مع فساتين السهرة ؟

     


    -    كلما انخفض الحذاء كلما كان أفضل: لأن الحذاء ذو القصة المنخضة يعطي مدى في طول الساق وهو مناسب مع الفساتين الطويلة والمتوسطة، وهذا لايعني أنه لايمكنك ارتداء بقصة مرتفعة لكن يفضل مع فستان أقصر

     


    -      اختاري الحذاء الأبيض: إذا كنتِ تبحثين عن حذاء رياضي مضمون ومن شأنه أن يبدو مناسباً مع أي من فساتينك ابدأي بالحذاء الأبيض ذو الساق المنخفضة فهو متعدد الاستعمالات ويمكن تنسيقه مع مختلف قصات الفساتين.

     


    -    اختاري قصات الفساتين الراقية: الفساتين بقصات بسيطة بعيدة عن الكثير من التفاصيل سهلة التنسيق مع الأحذية الرياضية، ابتعدي عن الفساتين ذات التفاصيل الكثيرة والقصات الغريبة لأن هذا سيشتت العين وسيجعلك تبدين مبهرجة. 

     

     


    -    أضيفي مزيداً من الإطلالة الرياضية: إذا كنت لست من محبات أحذية الكونفرس وكنت تفضلين أحذية التدريب الرياضي أو الركض لا تترددي بتنسيقها مع الفساتين بطريقة أنثوية فهذه الإطلالة أنيقة ومميزة وأنثوية. 

    اقرئي أيضاً:اطلالات بلايك لايفلي ما بين الرومانسية والجرأة

     

     

     

    أضف تعليقا