علاج الشعر الخفيف بهذه الوصفة

تعاني بعض السيدات من مشكلة الشعر الخفيف  نتيجة افتقار الجسم للتغذية الصحيحة، ونقص الفيتامينات المغذية للشعر، وعدم الاعتناء به.

زيت القرع للشعر هو الحل الأمثل لـ علاج مشاكل الشعر االخفيف والتالف، وهو الحل الذي تبحث عنه المرأة لتعيد إلى شعرها صحته وحيويته.

وزيت القرع هو عبارة عن زيت يتم استخلاصه من نبات القرع، ويعد مفيد للغاية بسبب احتوائه على كثير من الفيتامينات والمعادن ما يجل له فائدة صحية عالية في العناية بالشعر بشكل خاص، فهو يُعتبر مفيداً جداً لـ نمو الشعر.

 

 

فوائد زيت القرع لـ تكثيف الشعر:

 

 


يمد شعرك بالكبريت والزنك والأوميجا 3، وهي كلها من العناصر الأساسية لصحة الشعر وفروة الرأس.
يحتوي على فيتامين A) ) الذي يساعد على تحفيز إنتاج الخلايا الجديدة وإصلاح الخلايا التالفة، كما أنه قادر على التغلغل في خلايا الجسم لتحسين خلايا الشعر وعلاجها من الأعماق وتغذيتها، ويحتوي على الأحماض الدهنية وفيتامين (b) والمغذيات الضرورية لنمو الشعر.

 

تحضير الوصفة :

 


اخلطي ربع كوب من زيت اليقطين مع ملعقتين من زيت النعناع وملعقة من زيت الخروع.
ضعي الخليط في عبوة، وضعيها في ماء دافئ للحصول على مزيج دافئ من الوصفة، ثم اقلبي شعرك رأساً على عقب لتعملي على تسريع الحركة الدموية إلى رأسك وتدفق الدم إلى جذور الشعر، وبحركات التدليك وزعي المزيج على فروة الشعر بأطراف يديك لمدة تتراوح بين 5 و7 دقيقة، ثم أعيدي شعرك لوضعه الطبيعي، وضعي بعض القطرات على الأماكن الفارغة لديك مع التركيز عليها، واتركي الوصفة بين عشية وضحاها، واغسلي شعرك صباحاً.


اعتمدي تلك الوصفة مرتين أسبوعياً، وستذهلين بالنتيجة كل أسبوع.

 

اقرئي أيضاً:وصفة زيت القرع لنمو الشعر الخفيف وإطالته في أسبوع

 

 

أضف تعليقا