عرض خاص لفرقة BTS الكورية في مبنى الأمم المتحدة

شاركت فرقة BTS الكورية في تقديم عرض خاص في مبنى الأمم المتحدة في نيويورك يوم الإثنين، عقبت خطبة قام بها أعضاء الفرقة في مبنى الجمعية العمومية للأمم المتحدة في قاعة احتفالات المبنى الأيقوني. 
عقبها استعراض راقص على إيقاع أغنيتهم ‘Permission to Dance’، إرتدوا فيها بدلات رسمية.
وهذه ليست المرة الأولى لفرقة BTS في مبنى الأمم المتحدة، بل هي الثالثة، حيث قدما خطبة لهما في عامي 2018 و 2020 لا سيما بعد منحهما لقب مبعوثين رئاسيين تم ترشيحهم من قبل مون جاي إن رئيس جمهورية كوريا.
وقامت الفرقة بالتحدث عن مرحلة وباء كورونا، والرسائل التي تلقوها من معجبينهم من جميع أنحاء العالم، كإجابة للسؤال كيف كانت حياتك في العامين الماضيين، وما هو عالمك اليوم؟
وقال مدير الفرقة:  "إنه لشرف كبير أن نكون هنا اليوم". "نحن BTS ، تم تعييننا كمبعوثين رئاسيين خاصين لجمهورية كوريا. نحن هنا اليوم لمشاركة قصص أجيالنا القادمة. قبل أن نأتي إلى هنا ، سألنا الشباب في سن المراهقة والعشرينيات حول العالم عن العامين الماضيين والعالم الذي يجدون أنفسهم فيه اليوم ".

"نعتقد أنه بدلاً من استخدام تعبير" الجيل الضائع "، سيكون الاسم الأكثر ملاءمة هو" الجيل المرحب به ". لأنه بدلاً من الخوف من التغيير ، سيقول هذا الجيل ،" مرحبًا! "ويستمر في المضي قدمًا." تطرقت الفرقة أيضًا لأهمية الحصول على المطعوم وأنهت خطابها تبعث على الأمل: "نعتقد أن اليوم الذي يمكننا أن نلتقي فيه مرة أخرى وجهًا لوجه ليس ببعيد". / "نعتقد أن كل خيار نتخذه  في حياتنا هو بداية للتغيير. ونأمل أن نتمكن في هذا العالم الجديد الناشئ من أن نقول لبعضنا البعض ، "مرحبًا!"


وتأتي هذه الزيارة لفرقة BTS ضمن برنامج أهداف التنمية المستدامة في الأمم المتحدة والذي يعقد في الأمم المتحدة منذ بداية الأسبوع،  للإعلان عن أهداف البرنامج والذي يأتي في وقت يشهد فيه  " العالم استجابة غير متكافئة لوباء COVID-19 ، مما يهدد بخلق انتعاش على عدة مستويات نهضوية للتنمية المستدامة لا سيما في البلدان النامية"

حيث عقد الأمين العام أنطونيو غوتيريش إجتماعاً يهدف إلى تزويد قادة العالم بمنصة لعرض الخطط والإجراءات والحلول اللازمة لإنهاء جائحة COVID-19 ووضع العالم على المسار الصحيح نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أضف تعليقا