هنا الزاهد تتحول إلى نسخة من مارلين مونرو بهذه الإطلالة ..شاهدوا جمالها

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها وهي تشبه النجمة العالمية مارلين مونرو، وذلك ضمن أحد الحملات الإعلانية لصالح أحد شركات الهواتف المحمولة الشهيرة . 


وتفاعل الكثيرون من محبي هنا الزاهد مع صورها التي أحدث ضجة كبيرة للغاية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إطلالتها الجديدة والمختلفة والتي قابلها البعض بالتعليقات الإيجابية والسلبية .


وانتهت الفنانة هنا الزاهد من تصوير أحدث مواسم برنامجها الجديد هزر فزر الذي عرض خلال الفترة الماضية علي أحد الفضائيات الخاصة، وقالت هنا الزاهد في منشور لها "برنامج هزر فزر ، اتبسط جدا من التجربة دي. و استمعت بجد بكل حلقة و كنت بلعب مع الضيوف كلهم من قلبي. ضحكت و لعبت و غنينا و راقصنا و كنت بنسى اني في كاميرا و ان احنا في برنامج". 


وتستعد الفنانة هنا الزاهد خلال الفترة المقبلة للبدء في التحضير لمسلسل درامي جديد تخوض به الموسم الرمضاني المقبل، بعد أن غابت عن المشاركة الموسم الماضي بسبب انشغالها بتصوير فيلمها الجديد الغسالة الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية والذي حقق إيرادات خلال الفترة الماضية تجاوزت ال 10 ملايين جنيها، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم محمود حميدة وأحمد حاتم ومحمد سلام . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات