أديل تشارك صور مع حبيبها وتؤكد كلام الصحافة عن ارتباطهما

نشرت النجمة العالمية أديل صورًا لها مع حبيبها الجديد الوكيل الرياضي الأمريكي ريتش بول لتؤكد التقارير التي تحدثت الشهر الماضي عن علاقة جديدة.

 وقال تقرير نشره موقع “people” إن المغنية البالغة من العمر 33 عامًا “انتقلت إلى منصة التواصل الاجتماعي اليوم وشاركت صورة لطيفة لها مع حبيبها الجديد”.

 وأشار الموقع الى أن أديل بدت مذهلة في فستان أسود بدون حمالات بأكمام منتفخة بيضاء، فيما بدا بول أنيقا في سترة سوداء مخملية ارتداها مع قميص أبيض ناصع.

وأوضحت المجلة أن أديل كانت تحضر حدثًا مع ريتش، حيث التقطت أيضًا صورة جنبًا إلى جنب مع مدرب كرة السلة المحترف جاريد دادلي.

ولفتت مصادر المجلة الى أن أديل وبول أظهرا علاقتهما العاطفية الشهر الماضي، بعد أن تم رصدهما في موعد عشاء بعد أن شوهدا في تموز (يوليو) الماضي يجلسان جنبا إلى جنب، لمشاهدة المباراة الخامسة من نهائيات الدوري الأمريكي للمحترفين في فينيكس بولاية أريزونا. وأشار التقرير إلى أنه في ذلك الشهر صرح صديق للزوجين أن علاقتهما الرومانسية “غير رسمية” وأنهما ليسا “جديين للغاية” بعد.

ونقل الموقع عن مصدر مطلع قوله:”الأمر ليس جديا للغاية، لكنهما يقضيان وقتًا ممتعًا.. لديهما أصدقاء مشتركون، لذلك كان هذا لطيفًا وهي تستمتع وتحاول ان تكون اجتماعية.. الحقيقة إن أديل باتت أكثر استرخاء على عكس عندما كانت متزوجة.” وأضاف المصدر:”إن أديل تعيش حياتها وتقوم بعمل رائع.. وهي تقضي صيفًا رائعًا مع ابنها أنجيلو في لوس أنجلوس.” وبحسب الموقع فان بول هو وكيل رياضي للعديد من نجوم كرة السلة البارزين في الولايات المتحدة بمن في ذلك ليبرون جيمس وأنتوني ديفيس وبن سيمونز وجون وول.

وذكر الموقع أن ثروة بول تقدر بنحو 46 مليون دولار، وأنه تفاوض على أكثر من مليار دولار في صفقات نشطة لعملائه البارزين خلال مسيرته المهنية. وفي عام 2020، وضع بول في قائمة فوربس لأقوى 10 وكلاء رياضيين في العالم؛ إذ احتل المركز التاسع في القائمة والمرتبة الثانية عالميًا في كرة السلة.

أضف تعليقا