أجمل الاطلالات في حفل توزيع جوائز الـ Emmy Awards 2021 


  • بعد حفل الـ Met Gala والاطلالات الجريئة التي لفتتنا فيه، جاء دور حفل توزيع جوائز الـ Emmy Awards الذي يقام سنوياً في لندن. هذا الحدث الذي لا يشهد اطلالات جريئة كالـ Met Gala فالأساليب تأتي أرقى وأهدأ. ولأننا دائماً السباقين في تغطية هذه الاحتفالات، رصدنا لك أبرز اطلالات النجمات التي لفتتنا على السجادة الحمراء. 

     

    الأسود سيد الموقف 

     

    Allyson Felix in Reem Acra

     

     

    سيطر اللون الأسود على السجادة الحمراء، فاختارت غالبية النجمات هذا اللون الراقي والجميل. نبدأ مع Jean Smart التي تألقت بفستان أسود طويل مع ياقة من الشيفون من تصميم Ralph Lauren. أما Jennifer Coolidge فأبرزت قوامها الممتلئ من خلال فستان Christian Siriano مزين بكاب جميل. أما Kate Winslet فاتجهت هذه المرة نحو المبدع Giorgio Armani لتختار من مجموعته الراقية Armani Prive فستان أسود طويل ذو أكمام شفافة وذو ياقة على V. Kathrun Hahn تألقت بجامبسوت من Lanvin. أما Olivia Colman ففضلت أن تبتعد عن الاطلالة السوداء بكاملها واختارت موضة الـ Color Block من Roksanda. 

     

    سيطرت اللون الأحمر

     

    Mandy Moore in Carolina Herrera


    كان اللون الأحمر مسيطراً في حفل الـ Emmy Awards 2021  ولعل أكثر علامتين شهيرتين بهذا اللون كانتا موجودتين، فاختارت Mandy Moore فستان ناعم وجميل من تصميم علامة Carolina Herrera كذلك الحال مع Sarah Paulson التي تألقت بالماركة نفسها. أما Tracee Ellys Ross فاختارت أحمر Valentino المميز والجذاب. 

     

    حضور عربي مميز 

     

    Ellen Pompeo in Elie Saab

     

    طبعاً، لا يمكن أن تقام المهرجانات العالمية واحتفالات السجادة الحمراء دون أن نشهد حضوراً لافتاً للمصممين العرب عليها وتحديداً اللبنانيين. وهذا ما ظهر جلياً في حفل الـ Emmy Awards 2021. اختارت  Allison Janny فستان باللون الأبيض ذو قصة جميلة ومميزة من تصميم Azzi & Osta. في حين Allyson Felix ففضلت أن تختار اللون الأسود الذي يليق مع سمرتها والذي أتى من تصميم Reem Acra. أما Ellen Pompeo فاختارت جمبسوت باللون الأسود مصنوع من المخمل بقصة هندسية Structured من تصميم Elie Saab. 

     

    اطلالات متنوعة 

    Anya Taylor-Joy in Dior Haute Couture

     

    اقرئي أيضاً:أبرز إطلالات النجمات في حفل الـEmmy Awards لعام 2021

     

    كان هناك حضور لافت لماركة Dior Haute Couture وعلامة Versace و Chloe و Etro وMiu Miu وغيرهم كثر... 

    الاطلالات في هذا الحفل كانت أكثر اتزاناً، وتليق بأجواء السجادة الحمراء ولفتنا الاحتشام الموجود فيها. 


     

    أضف تعليقا