تعرّفي على شخصيّتكِ من شكل حاجبيكِ

شكل الحاجبين أشبه بالبصمة الخاصّة لكلّ سيدة، يختلف من امرأة إلى أخرى ما يميّزها عن سواها من النساء. هناك خطوط أساسيّة لكافّة أشكال الحواجب، وطرق لا تعدّ ولا تحصى لرسمها وتهذيبها ولكن هذه الأشكال الثلاثة والرئيسيّة تفصح الكثير عن شخصيّتكِ، فأيّها أنتِ؟

1- الحواجب المقوّسة:

أنتِ سيدة ترفع من تطلّعاتها وتتوقّع من نفسها المزيد دوماً. تحبّين تحقيق الإنجازات وإتقان أيّ شيء تضعين يدكِ عليه، كما تفضّلين العمل منفردة لا العمل الجماعيّ. تتميّزين بشخصيّة قويّة.

2- الحواجب المستديرة:

تمنحين الأولويّة للآخرين على حساب ذاتكِ، الجميع يعتبركِ امرأة لطيفة جدّاً، تحاول دوماً إيجاد الحلول التوافقيّة ليخرج الجميع راضياً ورابحاً. لديكِ علاقات رائعة في عملكِ ومع أقاربكِ وأصدقائكِ، الجميع يثقون بكِ. تتميّزين بقدرتكِ العالية على التواصل مع الآخرين، فأنتِ تجعلين أيّ شخص يشعر بالراحة والثقة عند تبادل الحديث معكِ.

3- الحواجب المسطّحة (الممتلئة):

إنّها الحواجب الأكثر شعبيّة هذا الموسم، ولكن إنِ كان شكل حاجبيكِ على هذا النحو فأنتِ امرأة واثقة وشديدة البأس، تستطيعين اتّخاذ القرارات بناءً على المنطق وليس على العواطف. تعملين بجدّ لتنجزي ما طلب منكِ، ولكنكِ قد تشعرين بالإحباط بسرعة إنْ واجهتِ أيّ عراقيل قد تصادفينها.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات